أسعار تذاكر مصر للطيران من السعودية لمصر والعكس

أسعار تذاكر مصر للطيران من السعودية لمصر، من الموضوعات التي كثيرا ما يتساءل عنها الأشخاص علي مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث حيث خاصة الراغبين في العودة إلي وطنهم مصر أو المواطنين السعوديين الذين يرغبون زيارة مصر لأي غرض من الأغراض.

أسعار تذاكر مصر للطيران من السعودية لمصر والعكس 1 26/1/2021 - 6:45 م

وتختلف سعر التذكرة من السعودية إلي مصر من منطقة بالمملكة إلي مملكة ودرجة التأشيرة وتوقيت السفر والوقت المستغرق والشركة الناقلة، ونتاول في التقرير التالي خطوات الاستعلام عن أسعار التذاكر بشكل إلكتروني عن طريق شركة مصر للطيران، وأسعار التذكر من مطار جدة ومن مطار الرياض والدمام وأرخص أسعار التذاكر وأسعار التذاكر من مصر إلي السعودية ومن القاهرة إلي الرياض وغيرها من المعلومات.

الاستعلام عن أسعار تذاكر مصر للطيران من السعودية لمصر إلكترونيا

وفرت شركة مصر للطيران، إمكانية الاستعلام عن أسعار التذاكر الخاصة بها للسفر من السعودية إلي القاهرة بشكل إلكتروني دون الذهاب إلي مكتب من مكاتبها لتوفير الوقت والجهد علي المواطنين.

وتعتبر شركة مصر للطيران من أعرق الشركات علي مستوي مصر والعالم المتخصصة في خدمات الطيران حيث تقدم العديد من الخدمات والعروض والخصومات علي التذاكر ومنها تذاكر السفر من السعودية إلي مصر ويمكن الاستعلام عنها بإتباع الطرق التالية:

  • الدخول علي موقع شركة مصر للطيران الإلكتروني وملء الاستمارة الخاصة بالحجز.
  • كتابة البيانات المطلوبة مثل تاريخ السفر والعودة ودرجة السفر.
  • تظهر أمامك جميع تفاصيل التذكرة الأسعار والدرجة وجميع المعلومات .

أسعار التذاكر من مطار جدة إلي القاهرة

يبلغ سعر تذكرة الطيران من جدة السعودية لمطار القاهرة نحو 6697 جنيه مصري، وتستغرق الرحلة نحو ساعة وربع ساعة وتكون الرحلة بدون أي محطات توقف.

وتختلف سعر الرحلة حسب التوقيت، فسعر رحلة الساعة الثالثة والنصف حتي الخامسة يبلغ 4913 جنيه، أما في الساعة 5 والثلث وحتي الساعة السابعة مساء ألا الثلث يكون 5773 جنيه مصري.

أسعار تذاكر السفر إلي السعودية
أسعار تذاكر السفر إلي السعودية

سعر التذكرة من مطار الرياض إلي مصر

تختلف سعر التذكرة الخاصة بالسفر من مطار الرياض إلي القاهرة حسب التوقيت ومكان الوصول والوقت المستغرق علي النحو التالي:

  • تذكرة ذهاب وعودة في الساعة الواحدة ظهرا وحتي الساعة 2:55 عصرا: تبلغ سعر التذكرة نحو 9295 جنيه مصري وتستغرق الرحلة 3 ساعات إلا خمس دقائق.
  • السفر الساعة عشرة مساءا حتي 12 منتصف الليل: تستغرق ساعتين وتكون رحلة بدون توقف ويصل سعر نحو 8566 جنيه مصري.
  • تذكرة السفر إلي برج العرب: تبلغ سعر التذكرة مصر للطيران من مطار الملك خالد لمطار برج العرب بالإسكندرية نحو 8132 جنيه مصري.

أسعار التذكرة من مطار الدمام

تبلغ سعر تذكرة رحلة السفر من مطار الدمام إلي مطار القاهرة الدولي خلال الرحلة التي تستغرق ساعتين وربع من الساعة 4:5 مساءًا إلى الساعة 6:20 مساءًا نحو 5894 جنيه، في حين يبلغ سعر الرحلة التي تنطلق الساعة الواحدة مساءًا وحتى 3:15 دقيقة نحو 7097 جنيه مصري.

أرخص أسعار تذاكر الطيران إلى مصر

يبحث الكثير من المواطنين علي أرخص أسعار تذاكر الطيران التي توفرها مطارات المملكة العربية السعودية للسفر إلي مصر حيث جاءت أرخص الأسعار علي النحو التالي:

  • أرخص سعر تذكرة سفر من المدينة المنورة إلي القاهرة: يوفرها مطار الأمير محمد بن عبد العزيز ويبلغ سعرها 6800 جنيه مصري بدون توقف.
  • من نجران للقاهرة: يوفر مطار نجران السعودية أرخص سعر للسفر للرياض حيث يبلغ سعر التذكرة نحو 7300 جنيه مصري، علي أن تتوقف الرحلة في الرياض ومنها السفر للقاهرة.

أسعار تذاكر مصر للطيران من مصر للسعودية

هناك الكثير من العوامل التي تأثر علي سعر التذكرة مثل المواعيد والشركة والوقود المستخدم ودرجة التذكرة وغيرها وجاءت أسعار السفر من مصر إلي السعودية علي النحو التالي:

  • السفر من الإسكندرية إلي المدينة المنورة: تبلغ سعر التذكرة نحو 7400 جنيه مصر، ومن القاهرة تكون التذكرة بـ 6000 جنيه مصري.
  • من القاهرة لجدة: يكون سعر التذكرة نحو 4500 وتكون رحلة بدون توقف.
  • من القاهرة للدمام ذهاب وعودة: تبلغ ثمن التذكرة نحو 3860 جنيه مصري، في حين يبلغ سعر تذكرة الذهاب فقط نحو 2860 جنيه مصري.
  • من القاهرة إلي المدينة المنورة: يصل سعر التذكرة نحو 5660 جنيه للذهاب والعودة، ويصل سعر الذهاب فقط نحو 4360 جنيه مصري.

أسعار تذاكر مصر للطيران من القاهرة إلى الرياض وجدة

وضعت شركة مصر للطيران قائمة أسعار تذاكر السفر من القاهرة إلي الرياض وجدة علي النحو التالي:

  • من مطار القاهرة للرياض: سعر التذكرة ذهاب فقط نحو 2670 جنيه مصري و2860 من قبل الخطوط العربية السعودية.
  • ذهاب وعودة من القاهرة للرياض: يبلغ سعر التذكرة نحو 3860 جنيه مصري.
  • من القاهرة لجدة: سعر التذكرة نحو 3160 جنيه وتكون ذهاب فقط وتابعة لمصر للطيران.
  • ذهاب وعودة من القاهرة لجدة: يصل سعر التذكرة نحو 5960 جنيه مصري.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.