أسعار تذاكر مصر للطيران من السعودية لمصر والعكس

أسعار تذاكر مصر للطيران من السعودية لمصر، من الموضوعات التي كثيرا ما يتساءل عنها الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث حيث خاصة الراغبين في العودة إلى وطنهم مصر أو المواطنين السعوديين الذين يرغبون زيارة مصر لأي غرض من الأغراض.

وتختلف سعر التذكرة من السعودية إلى مصر من منطقة بالمملكة إلى مملكة ودرجة التأشيرة وتوقيت السفر والوقت المستغرق والشركة الناقلة، ونتاول في التقرير التالي خطوات الاستعلام عن أسعار التذاكر بشكل إلكتروني عن طريق شركة مصر للطيران، وأسعار التذكر من مطار جدة ومن مطار الرياض والدمام وأرخص أسعار التذاكر وأسعار التذاكر من مصر إلى السعودية ومن القاهرة إلى الرياض وغيرها من المعلومات.

الاستعلام عن أسعار تذاكر مصر للطيران من السعودية لمصر إلكترونيا

وفرت شركة مصر للطيران، إمكانية الاستعلام عن أسعار التذاكر الخاصة بها للسفر من السعودية إلى القاهرة بشكل إلكتروني دون الذهاب إلى مكتب من مكاتبها لتوفير الوقت والجهد على المواطنين.

وتعتبر شركة مصر للطيران من أعرق الشركات على مستوي مصر والعالم المتخصصة في خدمات الطيران حيث تقدم العديد من الخدمات والعروض والخصومات على التذاكر ومنها تذاكر السفر من السعودية إلى مصر ويمكن الاستعلام عنها بإتباع الطرق التالية:

  • الدخول على موقع شركة مصر للطيران الإلكتروني وملء الاستمارة الخاصة بالحجز.
  • كتابة البيانات المطلوبة مثل تاريخ السفر والعودة ودرجة السفر.
  • تظهر أمامك جميع تفاصيل التذكرة الأسعار والدرجة وجميع المعلومات .

أسعار التذاكر من مطار جدة إلى القاهرة

يبلغ سعر تذكرة الطيران من جدة السعودية لمطار القاهرة نحو 6697 جنيه مصري، وتستغرق الرحلة نحو ساعة وربع ساعة وتكون الرحلة بدون أي محطات توقف.

وتختلف سعر الرحلة حسب التوقيت، فسعر رحلة الساعة الثالثة والنصف حتى الخامسة يبلغ 4913 جنيه، أما في الساعة 5 والثلث وحتى الساعة السابعة مساء ألا الثلث يكون 5773 جنيه مصري.

أسعار تذاكر السفر إلى السعودية
أسعار تذاكر السفر إلى السعودية

سعر التذكرة من مطار الرياض إلى مصر

تختلف سعر التذكرة الخاصة بالسفر من مطار الرياض إلى القاهرة حسب التوقيت ومكان الوصول والوقت المستغرق على النحو التالي:

  • تذكرة ذهاب وعودة في الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة 2:55 عصرا: تبلغ سعر التذكرة نحو 9295 جنيه مصري وتستغرق الرحلة 3 ساعات إلا خمس دقائق.
  • السفر الساعة عشرة مساءا حتى 12 منتصف الليل: تستغرق ساعتين وتكون رحلة بدون توقف ويصل سعر نحو 8566 جنيه مصري.
  • تذكرة السفر إلى برج العرب: تبلغ سعر التذكرة مصر للطيران من مطار الملك خالد لمطار برج العرب بالإسكندرية نحو 8132 جنيه مصري.

أسعار التذكرة من مطار الدمام

تبلغ سعر تذكرة رحلة السفر من مطار الدمام إلى مطار القاهرة الدولي خلال الرحلة التي تستغرق ساعتين وربع من الساعة 4:5 مساءًا إلى الساعة 6:20 مساءًا نحو 5894 جنيه، في حين يبلغ سعر الرحلة التي تنطلق الساعة الواحدة مساءًا وحتى 3:15 دقيقة نحو 7097 جنيه مصري.

أرخص أسعار تذاكر الطيران إلى مصر

يبحث الكثير من المواطنين على أرخص أسعار تذاكر الطيران التي توفرها مطارات المملكة العربية السعودية للسفر إلى مصر حيث جاءت أرخص الأسعار على النحو التالي:

  • أرخص سعر تذكرة سفر من المدينة المنورة إلى القاهرة: يوفرها مطار الأمير محمد بن عبد العزيز ويبلغ سعرها 6800 جنيه مصري بدون توقف.
  • من نجران للقاهرة: يوفر مطار نجران السعودية أرخص سعر للسفر للرياض حيث يبلغ سعر التذكرة نحو 7300 جنيه مصري، على أن تتوقف الرحلة في الرياض ومنها السفر للقاهرة.

أسعار تذاكر مصر للطيران من مصر للسعودية

هناك الكثير من العوامل التي تأثر على سعر التذكرة مثل المواعيد والشركة والوقود المستخدم ودرجة التذكرة وغيرها وجاءت أسعار السفر من مصر إلى السعودية على النحو التالي:

  • السفر من الإسكندرية إلى المدينة المنورة: تبلغ سعر التذكرة نحو 7400 جنيه مصر، ومن القاهرة تكون التذكرة بـ 6000 جنيه مصري.
  • من القاهرة لجدة: يكون سعر التذكرة نحو 4500 وتكون رحلة بدون توقف.
  • من القاهرة للدمام ذهاب وعودة: تبلغ ثمن التذكرة نحو 3860 جنيه مصري، في حين يبلغ سعر تذكرة الذهاب فقط نحو 2860 جنيه مصري.
  • من القاهرة إلى المدينة المنورة: يصل سعر التذكرة نحو 5660 جنيه للذهاب والعودة، ويصل سعر الذهاب فقط نحو 4360 جنيه مصري.

أسعار تذاكر مصر للطيران من القاهرة إلى الرياض وجدة

وضعت شركة مصر للطيران قائمة أسعار تذاكر السفر من القاهرة إلى الرياض وجدة على النحو التالي:

  • من مطار القاهرة للرياض: سعر التذكرة ذهاب فقط نحو 2670 جنيه مصري و2860 من قبل الخطوط العربية السعودية.
  • ذهاب وعودة من القاهرة للرياض: يبلغ سعر التذكرة نحو 3860 جنيه مصري.
  • من القاهرة لجدة: سعر التذكرة نحو 3160 جنيه وتكون ذهاب فقط وتابعة لمصر للطيران.
  • ذهاب وعودة من القاهرة لجدة: يصل سعر التذكرة نحو 5960 جنيه مصري.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد