أسعار تذاكر دريم بارك وكيفية الحصول علي الخصومات والعروض

تعتبر ملاهي دريم بارك من أهم الأماكن الترفيهية التي يعشقها الكثير من الأطفال والآباء في مصر، حيث توفر الكثير من الألعاب الترفيهية الشيقة بجانب تقديم العديد منها بشكل مجاني، وهي من الأماكن التي يقصدها الكثير من الأسر في الإجازات والعطلات لقضاء وقت ممتع مع الأطفال والأسرة، وتقدم دريم بارك عروض بشكل يومية علي سعر التذكرة عند الحجز بشكل إلكتروني حيث وفرت دريم بارك إمكانية الحجز بشكل إلكتروني ووفرت علي الأفراد الكثير من الوقت والجهد عليهم.

dream park

وفي السطور التالية نتعرف علي أسعار تذاكر ملاهي دريم بارك وفئاتها المختلفة، بالإضافة إلي طريقة الحصول علي العروض والخصومات التي تقدمها علي التذاكر وغيرها من المعلومات المتعلقة.

أسعار تذاكر ملاهي دريم بارك

وفرت دريم بارك العديد من الفئات الخاصة بالتذاكر حتي تناسب جميع الزائرين، حيث يمكن الاستمتاع مع العائلة في هذه الملاهي والاستماع بالألعاب المجانية والحدائق الواسعة في دريم بارك فهي تعد زيارة عائلية جيدة، حيث يمكن الاستماع بالفئات المختلفة التي تختلف حسب رغبة الزائر وجاءت فئات وتذاكر دريم بارك حسب الموقع الرسمي لها علي النحو التالي:

  • التذكرة السيلفر: تعتبر أرخص فئة من الفئات من حيث السعر حيث تصل قيمتها نحو 150 جنيها، وتشمل إمكانية الدخول إلي الألعاب المجانية فقط عدا دخول 8 ألعاب تكون مدفوعة الأجر، ويمكن للزائرين الحصول علي خصم علي سعر التذكرة أو تخفيض في حالة حجز التذكرة بشكل إلكتروني عبر الدخول بشكل مباشرة علي الموقع الرسمي لملاهي دريم بارك.
  • التذكرة الجولدن: تتيح التذكرة الجولدن التي تأتي بسعر 250 جنيها، اللعب في لعبيتن فئة الـ 40 جنيها ولعبة أخري فئة 50 جنيها من اختيار الزائر، بالإضافة إلي إمكانية الدخول إلي الألعاب المجانية.
  • التذكرة الفاميلي: تعتبر الفئة الأعلي في دريم بارك حيث يصل سعرها نحور 560 جنيها وتضم الزوجة والزوج وطفلين يقل أعمارهم عن10 سنوات وتسمح بدخول الألعاب المجانية فقط.
dream park
أسعار تذاكر دريم بارك وكيفية الحصول علي الخصومات والعروض

أسعار الألعاب المدفوعة في ملاهي دريم بارك

كشفت ملاهي دريم بارك الأسعار الخاصة بالألعاب المختلفة الموجودة التي يمكن للزائرين استخدامها والتي جاءت علي النحو التالي:

اللعبة  السعر
التوب سبين 40 جنيهًا
الجو كارت  50 جنيها
القطار الطائر 40 جنيهًا
السيميولاتور 40 جنيهًا
السوبر سبين 40 جنيهًا
الصاروخ 40 جنيهًا
الديسكفري 50 جنيهًا
التورنادو 40 جنيهًا

تعليمات خاصة بدخول دريم بارك

وضعت ملاهي دريم بارك بعض التعليمات الخاصة بالدخول والتي جاءت علي النحو التالي:

  • يسمح للأطفال بالدخول المجاني الذين يقل عمرهم عن 3 سنوات.
  • الأطفال الذين يزيد عمرهم عن 3 سنوات يتم احتساب تذكرة كاملة لهم.
  • غير مسموح باصطحاب الوجبات الخارجية والمأكولات بجميع أنواعها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.