أسعار باقات ورسوم التعاقد للهاتف الارضي في إتصالات مصر والمصرية للأتصالات

أعلنت الشركة المصرية للأتصالات we عن زيادة رسوم التعاقد على الهاتف الآرضي من 50 جنيه إلى 150 جنية بداية من شهر يناير الجاري غير شامل الضرائب، على أن يتضمن التعاقد اشتراك لمدة 3 أشهر في باقات We20.

أسعار باقات ورسوم التعاقد للهاتف الارضي في إتصالات مصر والمصرية للأتصالات 2 18/1/2019 - 11:26 م

غير أن المفاجأة أن الشركة المصرية للأتصالات لم تعد هي الشركة الوحيدة التي تقدم خدمة التليفون الارضي، حيث أقتحمت شركة اتصالات مصر ذلك المجال بداية من شهر  نوفمبر الماضي وفي عدد معين من المحافظات المصرية وليس كل المحافظات.

وبمقارنه بسيطة بين الشركتين نجد أن الشركة المصرية للأتصالات قررت زيادة رسوم التعاقد على التليفون الآرضي من 50 جنيه إلى 150 جنيه، فإن شركة اتصالات مصر تتيح التعاقد على الهاتف الارضى مجاناً، إلا أن ما يعيب شركة اتصالات مصر أن خدماتها للهاتف الارضي غير متاح في كل المحافظات مثل الشركة المصرية للأتصالات، فهى تغطي خدمة الهاتف الآرضي في محافظات القاهرة الكبري فقط على أن يتم في القريب العاجل إتاحة خدمة التليفون الآرضي من قبل شركة اتصالات مصر في كافة المحافظات المصرية.

وتبلغ قيمة اشتراك باقات الهاتف الارضي المقدمة من الشركة المصرية للأتصالات ما بين 20 إلى 65 جنيه شهريا، في حيث أن شركة اتصالات مصر تتراوح أسعار باقاتها للتليفون الارضي ما بين 15 إلى 65 جنيه شهرياً.

مقارنة بين سعر باقات ورسوم التعاقد للهاتف الارضي بين الشركة المصرية للأتصالات وبين شركة اتصالات بعد دخولها مجال خدمة الهاتف الارضي:

سعر باقات الهاتف الارضي من المصرية للاتصالات
سعر باقات الهاتف الارضي من المصرية للاتصالات

أسعار باقات ورسوم التعاقد للهاتف الارضي في إتصالات مصر والمصرية للأتصالات 1 18/1/2019 - 11:26 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.