أسعار باقات إنترنت المصرية للاتصالات الجديدة التي ستطبق خلال أيام

الشركة المصرية للاتصالات  WE  قامت بإرسال الرسائل النصية إلى عملائها لإخبارهم بأنه سيتم في بداية العام الجديد 2020 سوف يتم نقلهم إلى باقات إنترنت جديدة التي تم الإعلان عنها شهر يونيو الماضي،   ذلك من أجل التطوير لشبكة الاتصالات وسرعة النت التي أصبحت شكوى عامة من المستخدمين وفي هذا الإطار أعلنت الشركة عن توفير لباقات جديدة تبدأ بثلاثين ميجا بايت وتصل حتى مائة ميجا بايت، في محاولة لإرضاء المستخدمين عن سرعة الإنترنت.

أسعار باقات إنترنت المصرية للاتصالات الجديدة التي ستطبق خلال أيام

حيث أوضحت الرسائل النصية لشركة المصرية للاتصالات بإن شهر ديسمبر الجاري سيكون آخر شهر يشهد الباقات التقليدية والسرعات القديمة، ومع بداية شهر  يناير المقبل ستتغير الباقات التقليدية وسيتم تطبيق الباقات الجديدة على كافة العملاء.

حيث كانت شركة المصرية للاتصالات قد أعلنت في يونيو الماضي عن تطبيق الأسعار الجديدة لباقات الإنترنت المنزلي، بعد الانتهاء من المرحلة الأولى لمشروع تطوير البنية التحتية، والذي تضمن رفع الحد الأقصى لباقات الإنترنت فائق السرعة لتبدأ من 30 ميجابايت في الثانية بدلًا من 5 ميجابايت في الثانية.

كما قد صرح القائم بأعمال الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات مصطفي عبد الواحد، أنه كان يحق للعميل البقاء على الباقات القديمة للإنترنت الأرضي حتى نهاية تعاقده مع الشركة، لافتًا أن العقد يتجدد بشكل سنوي.

والجداول التالية توضح سرعات الباقات الجديدة ونفس اسعارها، والتي سوف يتم العمل بها رسميًا، وتطبق على كافة العملاء بداية من العام الجديد2020.

أسعار باقات إنترنت المصرية للاتصالات الجديدة التي ستطبق خلال أيام 1 13/12/2019 - 6:34 مأسعار باقات إنترنت المصرية للاتصالات الجديدة التي ستطبق خلال أيام 2 13/12/2019 - 6:34 مأسعار باقات إنترنت المصرية للاتصالات الجديدة التي ستطبق خلال أيام 3 13/12/2019 - 6:34 م


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.