أسعار الشبكة الرابعة للمحمول.. عروض باقات الإنترنت وسعر الدقيقة 12 قرش

أطلقت الشركة المصرية للاتصالات الشبكة الرابعة للمحمول لخدمات الهاتف المحمول، وقامت بعمل عروض وتخفيضات متميزة في خطوة جريئة منها لجذب العديد من العملاء لشبكتها الجديدة، وأطلقت شعار نحن أو “We” على شبكتها.

أسعار المكالمات

وقال العضو المنتدب للشركة أحمد البحيري، أن شركة المصرية للاتصالات ستبدأ في طرح الخطوط الجديدة للشركة بسعر 15 جنيه، لافتا إلى أن الخط سيبدأ برقم 0155 وأنة سيتوافر في جميع محافظات الجمهورية.

وأضاف أن الشبكة الرابعة للمحمول وحددت سعر ميجا الإنترنت والمكالمات الأرضية والرسائل والمكالمات للشبكات الثلاث الأخرى( فودافون، اتصالات، أورانج) بقيمة 12 قرش للدقيقة، مشيرا إلى أن هذا السعر أقل من سعر الدقيقة بالشركات الأخرى الثلاث.

وأوضح العضو المنتدب أن الشركة المصرية للاتصالات قد قامت باستثمار حوالي 7 مليار جنيه خلال هذا العام من أجل العمل على تطوير بنيتها الأساسية وتحديث الشبكات للاستعداد لبدء تشغيل الشبكة الرابعة للمحمول في مصر، لافتا إلى أنه تم إنفاق نحو 7.1 مليار جنيه آخرين بهدف الحصول على ترددات المحمول بالإضافة إلى سعر الرخصة.

وأكد البحيري أن مركز خدمة العملاء في أحمد عرابي هو أحدث وأول مركز لخدمة العملاء، مشيرا إلى أن شركة الشبكة الرابعة للمحمول سوف تعمل خلال الأيام القليلة القادمة على زيادة أعداد المراكز الخاصة بخدمة العملاء، لافتا أن تلك المراكز سوف تكون شاملة الخدمات وتهدف لتلبية رغبات العملاء لاجتذاب أكبر عددا منهم، مشيرا إلى أنه ستكون تلبية الخدمات سوف تكون بصورة سريعة ومميزة، مضيفا أن الشركة قد قامت بتخصيص الرقم 111 لكي ترد على جميع تساؤلات العملاء في أي وقت.

أسعار باقات الإنترنت بالشبكة الرابعة للمحمول

أسعار الشبكة الرابعة
الشبكة الرابعة للمحمول

الباقات اليومية في الشبكة الرابعة المحمول

الشبكة الرابعة للمحمول
الباقات اليومية للشبكة الرابعة

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.