أسعار الجواكيت الشتوية 2017 في مصر.. ارتفاع الأسعار بشكل جنوني السوشيال ميديا تسخر والباعة: الدولار السبب

أسعار الجواكيت الشتوية 2017، مع قدوم فصل الشتاء نجد أن أول ما يسأل عنه المواطنون هو أسعار الجواكيت 2017، حيث يقبل على شراء الجواكيت الرجال والنساء والأطفال من أجل التدفئة في ظل الطقس البارد الذي يسود فصل الشتاء، ولذلك فاليوم نقدم لكم تقرير مفصل حول أسعار الجواكيت في مصر، حيث شهدت أسعار الجاكيت الشتوي ارتفاعا جنونيا، حيث تخطى سعر الجاكيت حاجز الـ2000 جنيه حسب التعليقات الساخرة والمنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أسعار الجواكيت الشتوية 2017

أسعار الجواكيت الشتوية 2017 في المحلات المصرية

فإذا توجهنا الآن لمحلات الملابس الموجودة بمنطقة المهندسين، نجد أن أسعار الجواكيت تبدأ من سعر 300 جنيه للووتر بروف العادي، أما أسعار الجواكيت الصوف المبطنة فقد تخطى سعرها 1200 جنيه في المحلات ذائعة الصيت، أما “الجاكيت الووتر بروف” الطويل إلى الركبة مع إضافات من الفرو فسعره يتراوح بين 500 و670 جنيه.

فيما وصل سعر الجاكيت بأحد محلات المهندسين إلى 1075 جنيه، وعقب البائعين على هذا السعر بمنتهى الهدوء حيث رأوا أنها أسعار طبيعية مقارنة بأسعار الطعام والشراب، فيما قالت أحد البائعات دا جديد وآخر موضة طبيعي سعره يكون عالى”.

ولم يختلف الأمر أو أسعار الجواكيت في منطقة وسط البلد التي تحتوي على أشهر محال الملابس في مصر، والتي دائما ما تتسم بغلاء أسعارها على مدار العام، فبالتحديد في شارعي 26 يوليو وقصر النيل، بدأ سعر الجاكيت الشتوي من 300 جنيه ولم يتخطى حاجز الألف جنيه، وعقبت أحد البائعات على تلك الأسعار حيث قالت:”التركى هو اللى بيعدى الألف وإحنا ماجبناش تركى لأننا بالأسعار دى وخايفين جدًا لأن السوق واقف، ما حدش بيشترى، وأن هناك زيادة في أسعار الجواكيت مقارنة بالعام الماضي، وتتراوح تلك الزيادة من 100 جنيه إلى 150 جنيه على القطعة الواحدة، والمصانع أرجعت سبب الزيادة إلى سعر الدولار، فحتى أن كانت المصانع مصرية فأنها تستورد القماش من الخارج”.

وأضافت بائعة أخرى في أحد المحلات أن أسعار الجواكيت بالطبع تختلف على حسب الخامة المصنوعة منها، مثلاً الجاكيت “الووتر بروف” تبدأ أسعاره من 300 جنيه وقد تصل في بعض الأحيان إلى 900 جنيه، نظرا لأنه جاكيت قطعتين ممكن لبس كل قطعة منفصلة، أما سعر الجاكيت الصوف فيبدأ من 600 جنيه ولا يزيد عن 700 جنيه.

فيما بدأت أسعار الجاكيت الرجالي في محلات وسط البلد من 450 أو 550 في محلات وسط البلد، حيث قال أحد البائعين أن أسعار الجواكيت زادت تقريبا 100 جنيه مقارنة بأسعار العام الماضي، بسبب الدولار الذي أدى لرفع أسعار كل شيءوغلاء المعيشة.

السوشيال ميديا تسخر من ارتفاع أسعار الجواكيت 2017

وكعادة المصريين المعروفين بحب الفكاهة وخفة الدم، فلم يملكوا إلا السخرية من ارتفاع أسعار الجواكيت بهذا الشكل بشكل كوميدي، وكأن قد انتباتهم حالة من الذهول والصدمة من تلك الأسعار الفلكية، وسنضع بين أيديكم صورا من تلك التعلقيات الساخرة:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد