صور | بعد وفاته: أسرة الطفل بيجاد ترفض هذا الطلب من الكابتن محمود الخطيب وسبب رفضهم الذي أبكى الجميع


بعد خبر وفاة الطفل بيجاد بطل إعلان مستشفى سرطان الأطفال 57357 منذ أيام والذي خيم حالة حزن كبيرة على أسرته وعلى اللاعب المصري محمود الخطيب وعلى جميع المصريين، قام الخطيب بطلب من أسرته طلباً وقد رفضته أسرة الطفل بيجاد.

وفاة الطفل بيجاد بطل إعلان مستشفى السرطان 57357

خبر وفاة الطفل بيجاد بطل إعلان مستشفى سرطان الأطفال 57357 مع الكابتن محمود الخطيب، أفزع الكثير من متابعي الشاشة الصغيرة وأنتشر خبر وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر، والذي ظهر بيجاد من خلال الإعلان بروح قوية ويحمل الكثير من الطاقة الإيجابية وكانت ابتسامته لا تفارق وجه الطفولي والذي كانت أمنيته الوحيدة هي رؤية الخطيب.

الطفل بيجاد
الطفل بيجاد

وعند معرفة الخطيب بطلب بيجاد لرؤيته ذهب إليه وقدم له تيشيرت وكاب النادي الأهلي، وبعد وفاته حرص الخطيب على تشييع الجنازة مع أسرته وتقديم واجب العزاء، يذكر أن بيجاد كان مصاب بمرض سرطان المخ في المرحلة الرابعة وكان عمره لا يتجاوز 13 عاماً.

طلب محمود الخطيب الذي رفضته أسرة بيجاد وأبكى الكثير

وقام الكابتن محمود الخطيب بطلب من مستشفى سرطان الأطفال 57357 بإيقاف عرض الإعلان احتراماً لمشاعر أسرته، ولكن رفضت أسرة بيجاد بطلب الخطيب الذي تقدم به لمستشفى، وأصرت أسرته على استمرار عرض إعلان ابنهم مع محمود الخطيب.

وفاة الطفل بيجاد أسرته ترفض طلب محمود الخطيب
وفاة بيجاد أسرته ترفض طلب محمود الخطيب

شاهد أيضاً: وفاة بيجاد الخبر الذي صدم الشعب المصري بطل إعلان مستشفى 57357 والطبيب يكشف سبب وفاته

سبب رفض أسرة بيجاد طلب وقف الإعلان

وأكدت أسرة بيجاد أن هذا الإعلان سوف يكون صدقة جارية له، لأنه يعلن عن تبرع لأطفال يحتاجون لعلاج من مرض السرطان اللعين ولا يستطيعون على تكاليف العلاج لأطفالهم.

شاهد صور الخطيب في عزاء بيجاد

صور | بعد وفاته: أسرة الطفل بيجاد ترفض هذا الطلب من الكابتن محمود الخطيب وسبب رفضهم الذي أبكى الجميع 1 16/6/2017 - 5:19 ص صور | بعد وفاته: أسرة الطفل بيجاد ترفض هذا الطلب من الكابتن محمود الخطيب وسبب رفضهم الذي أبكى الجميع 2 16/6/2017 - 5:19 ص صور | بعد وفاته: أسرة الطفل بيجاد ترفض هذا الطلب من الكابتن محمود الخطيب وسبب رفضهم الذي أبكى الجميع 3 16/6/2017 - 5:19 ص صور | بعد وفاته: أسرة الطفل بيجاد ترفض هذا الطلب من الكابتن محمود الخطيب وسبب رفضهم الذي أبكى الجميع 4 16/6/2017 - 5:19 ص

رحمة الله عليك يا بيجاد ويجعل مثواك الجنة.. أسرة نجوم مصرية 


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

70 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الله يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة واللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة الله يصبر أهلك في جنة الخلد اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين جميعا اللهم احمينا واحمي اطفالنا من هذا المرض الخبيث اللعين اللهم إرحمنا بالقرآن

  2. سامي يقول

    اللهم يجعل مثواك الجنة

  3. بديع مرسي يقول

    اللهم ارحمه واسكنه فسيح جناتك

  4. غير معروف يقول

    اللهم اغفر له وارحمه

  5. غير معروف يقول

    الله يرحمه ويشفى كل اللى إيه.

  6. محمود النمر يقول

    إن لله وإن إليه راجعون اللهم أرحمه وأغفر له ويسامحه ويجعل مثواه الجنه اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنة يارب العالمين