أسرة الضابط المفقود في أحداث الواحات تنفي خبر العثور على جثته

بعدما تم تداوله من انباء تفيد بتمكن قوات الداخلية المصرية من العثور على جثة النقيب محمد الحايس، معاون قسم ثان اكتوبر، خرج والده قبل قليل حسب تصريحات جريدة الدستور ينفي كل ما وردمن أخبار عن العثور على جثة ابنه، وان اسرته لازالت تنتظر سماع ما حل بابنهم من مصير.

أسرة الضابط المفقود في أحداث الواحات تنفي خبر العثور على جثته 2 22/10/2017 - 12:53 ص

تفاصيل نفي والد الضابط المفقود أخبار العثور على جثة ابنه

ولقد نشر وعبد الغني والد النقيب محمد الحايس الشرطي المفقود بأحداث الواحات الدامية التي نشبت يوم الجمعة، بين قوات الامن وعناصر ارهابية مسلحة، والتي سقط فيها 53 شهيدا من قوات الامن المصرية، نشر عبر الحساب الشخصي له بالفيس بوك، انه بكل اسف لم يتم العثور على ابنه أو جثته إلى الان، وان كل الأخبار التي ترددت عن العثور على جثته هي أخبار كاذبة، وان اسرته جميعا تنتظر اي معلومة من الداخلية تفيد بالعثور عليه، بينما يؤكد والد الشرطي المفقود أن التواصل مع الداخلية في الوقت الراهن امرا صعب.

الجدير بالذكر أن العملية الارهابية التي وقعت يوم الجمعة بطريق الواحات البحرية في الجيزة، كانت عملية دامية سقط فيها العشرات من ابناء قوات الامن المصري شهداء بعد أن قاموا بمداهمة وكرا لخلية ارهابية، وكانت تلك العناصر الاجرامية مسلحة  واستخدمت قذائف صاروخية في مواجهة القوات.

ولقد ودعت مصر 53 شهيدا من ابنائها البواسل الذين ضحوا بدمائهم حتى ينعم هذا الوطن بامن وامان بعيدا عن تهديدات الارهاب التي باتت تغتال ملامح امننا واماننا وتتخطف خير ابنائنا.

أسرة الضابط المفقود في أحداث الواحات تنفي خبر العثور على جثته 1 22/10/2017 - 12:53 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.