أسرار وفاة الفنان وائل نور في شقته وحيداً بالعجمى

توفي يوم الاثنين 2 مايو الفنان وائل نور عن عمر يناهز 55 عام، حيث عثر على الفنان وائل نور في شقته في العجمى بالإسكندية متوفياً إثر أزمة قلبية مفاجئة.

الفنان وائل نور من مواليد 24 ابريل 1961 وحاصل على دبلوم معهد السكرتارية، ثم التحق بعده بالمعهد العإلى للفنون المسرحية.

كان الفنان الراحل بارع في أداء دور الشاب الشقى المحبوب في جميع أعماله الفنية وكان من الممكن أن يحل محل الفنان حسن يوسف خفيف الظل، ولكن المخرجين كانوا يسندون له أدوار الشاب الفاسد والطائش والخارج عن القانون.

يذكر أن الفنان الراحل كان متزوج من الفنانة أميرة العايدى وأنجب منها إبنها الوحيد سيف، ولكنهم انفصلوا، ويذكر أن الفنان وائل نور كان يشارك هذه الأيام في مسلسل “شقة فيصل” وأن آخر مشهد قام بتصوريه وهو في المسجد ويقوم بالدعاء بمفرده بعد التعرض لأزمة وقد بكى بالفعل أثناء تصوير المشهد.

ابتعد الفنان وائل نور عن الساحة الفنية لفترة طويلة ثم عاد وشارك في فيلم الليلة الكبيرة، ومن أشهر أعماله الفنية الاحتياط واجب، والبخيل وأنا، والسجينتان، والخيال العاشق، ومراهقون ومراهقات، والجبلاوى، وذئاب الجبل، والعديد من الأعمال الفنية المعروفة.

وقد حددت أسرة الفنان الراحل موعد تشييع الجنازة يوم الثلاثاء 3 مايو من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة عقب صلاة الظهر، وسوف يقام عزاء الفنان الراحل في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين يوم الخميس 5 مايو.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.