أسرار من حياة الفنانة مشيرة إسماعيل وسبب طلاقها من المطرب على الحجار

مشيرة إسماعيل هي فنانة مصرية من مواليد 26 سبتمبر 1950، شاركت بالعديد من الأعمال السينمائية مع الكثير من الفنانين والفنانات، ومن أبرز أدوارها في مسرحية الواد سيد الشغال مع الفنان عادل إمام، لها أسرار كثيرة عن حياتها لا يعرفها أحد فاليوم سنتحدث عن حياتها العائلية والفنية، وعن السبب الرئيسي لطلاقها من المطرب على الحجار.

أسرار من حياة مشيرة إسماعيل

أسرار من حياة الفنانة مشيرة إسماعيل

  • حياتها العائلية

هي الأخت الصغري من 5 أشقاء، توفي والدها وهي بعمر أل9 أشهر، كان والدها ضابط شرطي مصري، تزوجت من المطرب على الحجار بعد محاولات عديدة منه حتى توافق والدتها على الزواج، وكان الفنان الراحل جورج سيدهم هو الوسيط بين المطرب على الحجار ووالدتها حتى تمت موافقت والدتها على الزواج، تفرغت للزواج والحمل في أبنتها مشيرة، ولكن سرعان ما طلقها الفنان على الحجار، وذلك بسبب غضبه الشديد وغيرته عليها من عملها وتأخرها في الرجوع من العمل، والزواج دام سنتان ونصف ألا أنه تم الطلاق، وتفرغت لتربية أبنتها مشيرة على الحجار التي سُميت على أسمها.

قد يهمك أيضاً

ورطها إسماعيل ياسين وقام صفوت الشريف بتصوير فيديو أباحي لها تعرف على تلك الفنانة الشهيرة

تعرف على قاتل زوجة صلاح قابيل وما السبب الذي دفعه لقتلها؟

صورة الفنانة المشهورة التي رفضت التمثيل مع عبد الحليم حافظ

كما قالت في حديث لها بالرغم من أن البعض زعم كثيراً أن أغنيه على الحجار إعذريني خصصها لها ولكنها نفت ذلك تماماً لأن كلمات الأغنيه من أحمد الحجار، وألحان أحمد الحجار أيضاً، وأن علاقتها به وطيدة وأنها أذا طلب منها الظهور معها في فيديو كليب سوف تظهر معه.

  • حياتها الفنية

عندما قامت بالأشتراك مع الراحل فؤاد المهندس في فوازير عمو فؤاد لمدة ماتقرب إلى 5 سنوات، وعندما تم أستبدال فوازير عمو فؤاد بفوازير جدو عبده، وتم ترشحها للأشتراك فرفضت ذلك معلنه أنها مرتبطة بالكثير من الأعمال ولكن عكس ذلك تماماً فقد امتنعت عن العمل مع فوازير جدو عبده عرفاناً منها بالجميل للراحل فؤاد المهندس الذي شاركته طيلة أل 5 سنوات.

كما أنها شاركت في مسرحية الواد سيد الشغال بعدما أخذت دور الفنانة سوسن بدر، التي قامت بالأشتراك بالعمل لمدة 3 سنوات ولكنها تركتها ليقوم الفنان عادل إمام بأختيار الفنانة مشيرة إسماعيل بدلاً عنها لتحل محل هدي.

كما أنها أيضاً شاركت في مسرحية العيال كبرت لمدة 6 سنوات على خشبة المسرح، ولكنها سافرت للمشاركة في العمل التلفزيوني أم العروسة والحفيد في دبي، وعندما تم طلبها للمشاركة في التصوير التلفزيوني لم تستطع الرجوع وتم أختيار نادية شكري لتحل محلها في دور الأخت في مسرحية العيال كبرت.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.