أسرار تكشف سبب لجوء طوني خليفة لفضح برنامج “رامز جلال” هذا العام

من الواضح أن برنامج رامز جلال سوف يكون هو محور الخلافات والمشاكل كل عام قبل بدء شهر رمضان الكريم حيث انه هناك بعض الضيوف لا يتقبلون مثل هذه المقالب مثلما حدث منذ قبل مع الفنانة أثار الحكيم ولكن من الواضح أن الإعلامي الشهير طوني خليفة سوف يكون هو محور الخلاف هذا العام.

أسرار تكشف سبب لجوء طوني خليفة لفضح برنامج "رامز جلال" هذا العام 1 24/4/2017 - 6:17 ص

حيث أن قد فضح آمر وسر البرنامج بعد أن تمت استضافته في البرنامج وتعرضه لكثير من الأذى النفسي والعصبي بسبب هذه الحلقة مما جعله  يغضب وبشدة مما حدث له وقد تداولت كثير من الشائعات عبر المواقع الاجتماعية التي عملت على التشهير بطوني لتقول أن سبب غضب طوني وافتضاحه للبرنامج عبر الوسائل الإعلامية وعبر الصحف ما كان بسبب استياءه أو غصبه من فكرة البرنامج وإنما كان بسبب خلافات مادية.

لكن جاء طوني ليصرح عبر جميع الوسائل الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي انه لم يكن هناك أي خلافات أو حتى مناقشات مادية وان الاعتذار الذي لم يتقبله لم يكن من قبل رامز جلال أو حتى”نيشان” الذي اشترك معهم في تنفيذ هذا المقلب وإنما فريق الإخراج والعمل هم من تقدموا بالاعتذار.

لذلك فانه لم يقبل هذا الوضع وقد صرح طوني خليفة أن مثل هذه البرامج التافهة ليس لها أي مغزى للمشاهد سوى اللعب بمشاعر الضيف الذي قد يصاب بأزمة نفسية أو اضطراب عصبي خاصة وان مشاهد البرنامج هذا العام تحتوي على كثير من المشاهد المثيرة للفزع والرعب.



اترك تعليقا