أسرار الأيام الأخيرة في حياة نور الشريف قبل وفاته

كشف عادل مبارز، أحد أبرز المصورين المشاهير في مصر، أسرار اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل نور الشريف، الذي تعب في صمت ودخل المستشفى في صمت، وتفاجيء العديد من محبيه بوفاته- رحمة الله عليه.

أسرار الأيام الأخيرة في حياة نور الشريف قبل وفاته

مبارز قال لموقع (العربية. نت) إن نور الشريف كان يمر بحالة مرضية خطيرة جدًا، ولم يكن يعلم عنها كثير في الوسط الفني سوى أصدقاءه المقربون، وكان التدخين له دور كبير جدًا في تدهور حالته الصحية على الرغم من أنه أقلع عنه في الفترة الأخيرة قبل وفاته.

بينما أكدت الفنانة إلهام شاهين في تصريحات للموقع أيضًا بأنها قابلت نور الشريف للمرة الأخيرة، اليوم الثلاثاء، قبل ساعات من وفاته، في مستشفى الصفا التي كان محتجزًا بداخلها ولم يقضِ بها إلا يومين فقط قبل أن توافيه المنية.

وأشارت شاهين إلى أن نور الشريف كان من أحد أبرز الفنانين العرب الذين فارقوا الحياة في الفترة الأخيرة، لافتة النظر إلى أنه وزوجته الفنانة بوسي، وابنتيهما تعتبر بنات لها هي الأخرى.

ومن أبرز الأعمال الفنية التي تعاقد عليها الفنان الراحل نور الشريف ولم يكملها هو مسلسل “بين الشوطين”، ومسلسل “أولاد منصور”، وكان من المفترض أن يقدم شخصية القائد الاسلامي نور الدين محمود زنكي في فيلم سينمائي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.