أستاذ بالطب يؤكد أن البقرة الخارقة مصابة بورم في المخ وتسبب عواقب كارثية للمرضى..تابع معنا التفاصيل

يوجه الدكتور ” مينا ثابت ” مدرس مساعد الأدوية العلاجية بكلية الطب داخل جامعة المنيا تحذير هام جداً إلى المرضى الذين يجرون وراء الخرافات مثل ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعى عن البقرة التي تفرز لبن بدون أن تولد بدعوى أنها تشفي الأمراض، مع العلم أن الدكتور مينا يعمل عضو هيئة تحرير بثلاثة مجلات دولية تعمل بالطب ومخصصة في الباطنة العامة مثل السمنة والسكرى.
كما وجه الدكتور مينا تحذيره إلى مرضى الفشل الكلوى والفيروسات الكبدية والمرضى الذين يعانون من أمراض مذمنة أخرى من عدم الاستماع إلى هذه الخرافات والانسياق وراءها كما سمى الدكتور مينا هذه الخرافات ب ” تكرار الخرافات.
أكد الدكتور مينا ثابت أن هذه البقرة مصابة بورم في المخ ويعتبر هذا المرض عند البقر مثلما يكون عند البشر فهو يؤدى إلى افراز كميات كبيرة من اللبن علي الرغم من عدم وجود حمل أو ولادة، كما يتوقع الدكتور عواقب كارثية للمرضى الذين يستمرون في الانسياق وراء مثل هذه النوادر المبكيات وذلك على حسب تعبير الدكتور.
وأوضح الدكتور مينا أن أحد الأطباء البيطريين بمحافظة البحيرة قام بالترويج عبر مواقع التواصل الاجتماعى عن لبن البقرة يشفي من الأمراض في قرية كفر سعد بمركز الرحمانية مما جعل المرضى ينساقون وراء هذه الخرافات.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.