التخطي إلى المحتوى
 أسباب وفاة المذيعة الشابة فاطمة النجدي .. مقدمة برنامج صباح أون   
أسباب وفاة فاطمة النجدي مذيعة صباح اون

رحلت عن عالمنا المذيعة الشابة فاطمة النجدي مقدمة النشرة في قناة أون لايف، ومقدمة برنامج صباح أون الذي يذاع على فضائية ” أون لايف” بعد صراع طويل مع المرض، وأقيمت جنازتها في مسجد الحصري بعد صلاة العصري اليوم الخميس الموافق 24 أغسطس 2017.

وإليكم أهم التعليقات على وفاة المذيعة فاطمة النجدي من أصدقاءها على صفحاتهم على فيسبوك

الإعلامي محمد علي خير نشر على صفحته الرسمية على فيسبوك يقول:

فاطمة النجدي

كنت اعرف انها مريضة لكنها لم تتحدث ابدا عن مرضها..منذ ٤ اعوام مررت بتجربتين قاسيتين..الاولي انقلاب سيارتي وانا بداخلها مع ابني..والثانية غرق شقتي بالكامل…ووسط الهم والغم..وجدتها تتصل بي ولم تكن علاقتي بها تتعدي الزمالة..قالت لي انها تود زيارتي في منزلي..اعتذرت لها ان البيت في حالة توضيب وانا وزوجتي مش هنقدر نرحب بكي..تحت اصرارها ..استجبت وزارتنا العزيزة الغالية..وواساتنا فيما مررنا به…كان يكفيها مجرد تليفون…عاوز اقول..رغم علاقاتي واصدقائي و..و…لم يكلف احد خاطره بالسؤال والزيارة وعرض المساعدة…لكن فعلتها انسانة عظيمة اسمها فاطمة النجدي..رحمك الله وجعل قبرك نورا وغفر لك..وصبر اهلك واحبائك

أما الصحفي عمرو الوكيل فيقول على فيسبوك

فاطمة النجدي المذيعة الرقيقة ، جمعتنا 6 سنوات عمل بأخبار التليفزيون ماتت فجأة ..
الله يرحمك يا فاطمة

 قالت مارينا جميل المعدة
الست دي عظيمة وجميلة منساش اول يوم ليا في صباح اون والتشجيع والنصايح  أسباب وفاة المذيعة الشابة فاطمة النجدي .. مقدمة برنامج صباح أون   :) ربنا يرحمك حبيبتي كانت فرحانة بيا وكنا علي تواصل وكنت مستنياها في فرحي
أما زميلها محمد عبده ضوا الذي كان يقوم بتقديم برنامج صباح أون معها فقال

لله الأمر من قبل و من بعد
انتقلت إلى رحمة الله تعالى الزميلة العزيزة أختي الغالية صديقة العمر الإعلامية فاطمة النجدي
اللهم ارحمها واغفر لها وادخلها فسيح جناتك
صلاة الجنازة بعد صلاة العصر فى مسجد الحصرى الْيَوْمَ وسيقام العزاء يوم السبت بمسجد الحامدية الشاذلية
أرجو الدعاء لها بالرحمة و المغفرة.
إنَّا لله وإنا إليه راجعون .

 

أهم المعلومات عن المذيعة فاطمة النجدي

ولدت فاطمة الجندي في عام 1970 ميلاديًا في قرية المشايعة التابعة لمركز الغنايم بمحافظة أسيوط لوالدها لواء الشرطة محمد النجدي مدير الإدارة العامة للمرور سابقًا، وشقيقها هو المستشار محمد النجدي رئيس محكمة الاستئناف.

حياتها الاعلامية بدأت منذ عشرين عامًا، حيث عملت مذيعة للنشرة الجوية وظلت هكذا لتسع سنوات وبعدها انتقلت مذيعة في الهيئة البريطانية بي بي سي وقدمت فقرة على برنامج صباح الخير.

بعد ذلك شاركت في العمل مع الاعلامية رولا خرسا في برنامج “مع الناس ” وكانت رائعة في تقديم الحالات الانسانية، وبعدها سافرت إلى الكويت وعملت في التلفزيون الكويتي مع الاعلامي حسن فودة، والاعلامي ياسر رشدي، وعادت بعد ذلك إلى مصر وقدمت برنامج في قناة الساعة الليبية، ثم انتقلت لقناة مودرن تي في، وانتهى بها المطاف إلى قناة أون تي في حيث شاركت في تقديم برنامج صباح أون.

وأصيبت بمرض السرطان منذ عامين، وسافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية للعلاج، وهي متزوجة ولديها ثلاثة أبناء هم عمر ويبلغ من العمر 23 عامًا، والتوأمين نادين ونور وعمرهما عشرين عامًا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.