أسباب وتفاصيل إعتزال شيرين عبد الوهاب الفن نهائيا

فاجأت نجمة الغناء العربي الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها العريض بالوطن العربي بخبر إعتزالها الفن نهائياً مما سبب صدمة للكثير من محبيها، وجعلهم يتسائلون عن أسباب إعتزالها.

أسباب وتفاصيل إعتزال شيرين عبد الوهاب الفن نهائيا 1 29/2/2016 - 4:12 م

حيث قام الصحفي ربيع هنيدي بنشر تسجيل صوتي للفنانة الشابة شيرين عبد الوهاب عبر مجلة “زهرة الخليج” تصرح فيه بإعتزالها الفن نهائياً بشكل لا رجعة فيه وذلك للتفرغ لحياتها الأسرية وتربية ابنتيها، مع العلم أنها قد ألمحت من خلال لقائها التلفزيوني ببرنامج المتاهة عن نيتها الإعتزال.

ولقد قام معجبوا الفنانة بالتعليق على هذا القرار بنشر هاشتاج “شرين نرفض قرارك: هناخد قوتنا من صوت مين؟” في حين انهالت التعليقات عليه بشكل كبير من معجبي شيرين عبد الوهاب يطلبون منها الرجوع عن هذا القرار.

في حين صرح كريم الحميدي مدير شركة “نجوم ريكوردز” المنتجة لألبومات الفنانة شيرين عبد الوهاب هذا القرار مشيرا أنه قد قام بالإتصال بالفنانة مساء يوم الأحد 28 فبراير ولم تخبره بفكرة إعتزالها، وأضاف أن الفنانة تقوم الآن بالتحضير لألبومها الثاني مع الشركة، وأنه لم تبلغ الشركة بقرار الإعتزال بشكل رسمي حتى الآن.

جدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب شاركت في العديد من الأعمال الفنية الغنائية والسينمائية والدرامية، كان آخرها مسلسل “طريقى” والذي تم إذاعته في شهر رمضان الماضى كما شاركت في لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” للموسم الأول والثانى والثالث، وآخر ألبوم غنائي قامت بطرحه هو ألبوم “طريقى”.