أسباب خفية.. لماذا غابت عبلة كامل عن الأنظار وحقيقة اعتزالها الفن

عاد اسم الفنانة الراقية عبلة كامل ليظهر من جديد على محرك البحث العالمي جوجل، بعد أن تم تداول أخبار عن اعتزالها الفن نهائيا، وعدم رغبتها في التمثيل مجددا. فما حقيقة الأمر؟.

حقيقة اعتزال عبلة كامل الفن

إذا كنت تتابع الأخبار على منصات التواصل الاجتماعي، فالبتأكيد قرأت في أحد الأيام خبر يتحدث عن اعتزال الفنانة عبلة كامل لمجال التمثيل نهائيا.

وقد تكررت هذه الشائعة كثيرا في السنوات الماضية، لكن في الحقيقة لم يصدر عن الممثلة عبلة كامل أي تصريح يفيد بأنها اعتزلت الفن.

وحتى الآن ومع انتشار خبر اعتزال عبلة كامل، لم يصدر تصريح رسمي منها، لكن المنتج الفني جمال العدل أكد أن عبلة كامل لن تمثل مجددا، وأنه حاول أن يتعاون معها في مسلسل جديد لكنه فشل في ذلك.

أزمة عبلة كامل قد تكون أكبر من الاعتزال

في تصريحات المنتج جمال العدل، أكد أن عبلة كامل لا ترد على الهاتف الخاص بها، وأنه يطمئن عليها فقط من خلال بناتها وطليقها.

وأوضح جمال العدل إنه ذهب إلى عبلة كامل في وقت سابق، وحاول أن يطرح عليها فكرة مسلسل جديد؛ لكنها رفضت بشدة ولم تتحمس للفكرة.

بعد كل ما ذكرناه سابقا، نتوقع أن أزمة عبلة كامل قد تكون أكبر من اعتزال الفن، فهي بصحة جيدة كما أعلن المقربين منها، ولكنها ترفض الرد على الهاتف، وترفض المشاركة في أعمال فنية جديدة، وفي نفس الوقت لا تعلن عن اعتزالها بشكل رسمي.

وذلك يؤكد أن عبلة كامل ربما تعاني من أزمة حقيقية تتعلق بعدم تقدير مشوارها الفني، وربما تكون غاضبة من مستوى الأعمال الفنية الذي تغير بشكل كامل، وأصبحت لا تجد لنفسها مكانا في تلك الدراما الغريبة عن المجتمع المصري.

آخر ظهور للفنانة عبلة كامل في الدراما

يذكر أن الظهور الأخير للفنانة عبلة كامل على الشاشة، كان من خلال مشاركتها في الجزء الخامس من مسلسل “سلسال الدم” والذي شاركها بطولته النجم رياض الخولي وأحمد سعيد عبد الغني في عام  2018.

وتعاني النجمة عبلة كامل من كثير من الإشاعات التي تتحدث عن صحتها تارة وعن حالتها المادية تارة أخرى، ولكن يبقى اعتزال عبلة كامل هو الخبر الأكثر تكرارا في الفترة الأخيرة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.