مفاجأة غريبة في أزمة مريهان حسين، تدخل المستشار مرتضى منصور يحل الأزمة حسب أقوال والدها

بعد القبض على ميرهان حسين في كمين بمنطقة الهرم بالجيزة، وهي في حالة تعاطي الكحوليات والتعدي على ضباط الكمين بالضرب والشتائم واقتحام الحواجز الأمنية بالقوة بسيارتها وإصابة ضابط شرطة، خرجت من نيابة الهرم أمس الأربعاء.

ميرهان حسين

وتقول ميرهان حسين أن الضباط اعتدوا عليها في القسم، وأنهم هتكوا عِرضها ومرت بأزمة كبيرة حتى اليوم، ويقول والد ميرهان حسين أن أزمة أبنته اقتربت من الانتهاء.

وأوضح والد ميرهان حسين أن الفنانة “منى أش أش”، وهي ابنة خالتها اتصلت على المستشار “مرتضى منصور” البرلماني بمجلس النواب، وأنه أخبرها أنه سوف يلتقي اليوم بوزير الداخلية ويقوم بإنهاء هذه الأزمة بين الضباط وميرهان حسين.

والد  ميرهان حسين

وأكد والد ميرهان حسين في تصريحاته صباح اليوم الخميس، أن موقف ابنته في القضية قوي، وإذا تم إدانة أبنته سوف تكون تهمتها تندرج تحت “الجنح “، ولكن بينما تهمة الضباط سوف تكون تحت “الجناية”.

وأضاف قائلاً  ” أن تحرك المستشار مرتضي منصور،  أن هناك من يهتم لقضية ابنتي اهتمام (من فوق)”، كما وصفه في حديثه، وأنه يوجد مطالبات من بعض الجهات العليا بإنهاء هذه الأزمة.

كما أكد أن محامي نقابة الممثلين، تقدم ببلاغ للنيابة يتهم فيه ضابط ومأمور قسم الهرم بالتعدي عليها بالضرب وهتك عرض.

والجدير بالذكر أن ميرهان حسين قامت بالتعدي على الضباط بواقع فيديو تم نشره على اليوتيوب يوضح هجوم على الضباط بالسب والضرب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. بحبك يا مصر يقول

    انتي شكلك سوابق وتهمه لو وحدك…ادب واخلاق ايه اللي ابوكي بيكلم عليه يا شاطره انتي تروحي تدفني نفسك بعدما شفنا الفديو الزباله بتاعك والفاظك يا متربيه….وبعدين ضابط مين اللي هتك عرضك يا وطيه دانتي اللي هتكتي عرضهم بسفالتك …وطالعه مع الابراشي وانت لبسه زعبوط علي راسك توبتي يا ختي وغطيتي شعرك هههههه التمثيل والفرح خارج من عينك اتفو علي شكلك