أزمة خطيرة في مصر بعد “حادث حلوان” والسبب داعش

المقتول معروف والجاني معروف والسبب معروف، فما هي الأزمة الخطيرة التي تواجه مصر بعد حادثة حلوان والسبب عدم التركيز جيداً.

أزمة خطيرة في مصر بعد "حادث حلوان" والسبب داعش 1 8/5/2016 - 3:27 م

في البداية تم الإعلان من قبل وزارة الداخلية عن مقتل 8 شرطيين وهم مستقلين ميكروباص تابع لجهة عملهم ليتم قتلهم من مجموعة من الشباب الملثمين في الشارع.

تم تصفية رجال الشرطة في الشارع وأمام أعين الناس ولكن هذه الواقعة ليست في سيناء ولكن كانت في حلوان في وسط مصر، وأكد شاهد عيان أن من قام بعمل هذه الحادثة كانوا يرفعون شعار الدولة الإسلامية المعروفة إعلامياً بتنظيم داعش الإرهابي.

حتى هنا هي حادثة تكررت كثيراً ولكن القادم صادم للجميع على الفور قام المركز الأعلامي للدولة الإسلامية المعروفة إعلامياً بتنظيم داعش الإرهابي بنشر بيان عاجل عن الحادثة وأكدوا في البيان إن السبب وراء ذلك هو ثأرا للنساء العفيفات الطاهرات في السجون المصرية.

بيان حلوان

في كل العمليات التي قامت بها ولاية سيناء يكتب على البيان ” ولاية سيناء” ولكن في هذا البيان كتب مصر وهناك إيضاً بعض العمليات التي حدثت في مصر وكتب على البيان مصر.

ومعني كلمة مصر على البيان أن هناك ولاية جديدة للتنظيم تعيش في وسط القاهرة تقوم بعمل العمليات، وفي الفترة القادمة سنشاهد الكثير من العمليات لهم في مصر.

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.