أدفع قبل الغرامة.. آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2022

حددت الشركة المصرية للاتصالات وي، مواعيد خاصة بسداد فاتورة التليفون الأرضي، ووضعت عقوبات وغرامة لعدم السداد بشكل متفاوت تبدأ بقطع الخدمة عن الخط وتصل إلى سحبه من العميل بشكل نهائي، ومنحت الشركة مهلة للمشتركين لسداد الفاتورة قبل تطبيق الغرامة الخاصة بالتأخير أو عدم السداد.

استعلام فاتورة التليفون الأرضي يناير 2022 .. رابط وطريقة الاستعلام والغرامات

آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي

وأعلنت شركة المصرية للاتصالات وي، أن بدء سداد فاتورة شهر يوليو 2022 بدءا من الخامس عشر من يوليو لمدة شهر، على أن يكون اليوم الأحد الرابع عشر من أغسطس هو آخر فرصة متاحة من الشركة المصرية للاتصالات وي حيث يمكن سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو دون اتخاذ أي إجراء، على أن يتم محاسبة العميل عن استهلاك 3 أشهر هي أبريل ومايو ويونيو.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2022

يمكن للمشتركين وعملاء شركة المصرية للاتصالات وي، الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يوليو من خلال عدة طرقها منها الاتصال برقم الشركة المصرية للاتصالات على الرقم المختصر 19777، كما يمكن الاستعلام من خلال الدخول على موقع الشركة على شبكة الإنترنت ومن ثم إدخال رقم التليفون وكود المحافظة وعرض الفاتورة للمشترك.

فاتورة التليفون الأرضي
كيفية احتساب غرامة عدم سداد فاتورة التليفون

وضعت الشركة المصرية للاتصالات وي سياسية لحسب غرامة عدم السداد والتأخير على النحو التالي:

  • لا يتم فرض غرامة على العملاء المسددين لفاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو خلال شهرين، وتبدأ في فرضها بدءا من الرابع من أغسطس.
  • تصل قيمة الغرامة لفاتورة التليفون الأرضي نحو 1.5 من قيمة الفاتورة عن شهر تأخير بواقع 1.5 % من قيمة الفاتورة، وبحد أدني 10 جنيهات بدءا من يوم 15 سبتمبر
  • يتم قطع الحرارة عن العميل بعد  4 شهور تأخير، ويتم سحب خط التليفون في حالة عدم سدادج الفاتورة لمدة 7 شهور من تاريخ بداية سداد الفاتورة.

طرق سداد فواتير التليفون الأرضي

أتاحت الشركة المصرية للاتصالات أكثر من طريقة لسداد فاتورة التليفون الأرضي وذلك تيسيرا على المشتركين، ويمكن السداد باختيار طريقة من الطرق التالية:

  • التوجه مباشرة إلى أحدى السنترلات التابعة إلى شركة المصرية للاتصالات وي والمنتشرة في كافة محافظات الجمهورية.
  • سنداد الفاتورة بشكل إلكتروني من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني لشركة وي، أو التوجه لأي فرع بريد أو من خلال الدفع الإلكتروني من خلال خدمة فودافون كاش.
  • يمكن سداد الفاتورة من خلال ماكينات الصراف الآلي خاصة ببنكي الأهلي المصري أو من خلال البنك التجاري الدولي.
  • يمكن دفع فاتورة التليفون الأرضي من خلال الدفع المباشر مثل خدمات “خدمة مصاري، خدمة خدماتي، خدمة ممكن، خدمة سداد، خدمة أمان، خدمة Bee”.

طريقة معرفة فاتورة التليفون الأرضي

وفرت الشركة المصرية للاتصالات وي، أكثر من طريقة لمعرفة تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي والمعروفة باسم الفاتورة التفصيلية من خلال الاتصال على الرقم المختصر رقم 111 وطلب تفاصيل فاتورة التليفون، وتقدم الشركة تفاصيل مكالمات الاتصالات في المحافظات وكذلك اتصالات التليفون المحمول أو الخدمة الصوتية مقابل رسوم 2 جنيه عن كل شهر أو 6 جنيهات عن 3 شهور ويتم إرسال فاتورة التليفون من خلال الفاكس أو الآيميل حسب الرغبة.

كما يمكن لعملاء شركة المصرية للاتصالات معرفة فاتورة التليفون الأرضي من خلال الدخول مباشرة على موقع الاستعلام عن الفاتورة من خلال إدخال رقم الهاتف الأرضي وكود المحافظة والضغط على أيقونة الاستعلام.

رقم شكاوي التليفونات

يمكن للعملاء الإبلاغ عن أعطال التليفون الأرضي من خلال الاتصال على رقم الشكاوي والإبلاغ عن الأعطال على رقم خدمة العملاء المختصر 111، كما يمكن الإبلاغ عن الأعطال عبر الدخول على موقع الشركة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر والتواصل مع خدمة العملاء بالشركة ويعتبر ذلك أسرع طرق الشكاوي استجابة بين الطرق الآخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.