أخيراً كشف صاحب شائعة القبض على “عمرو يوسف” و”كندة علوش”

إنتشرت شائعة القبض على النجم الكبير عمرو يوسف وزوجتة النجمة السورية المعروفة كندة علوش في احد الأكمنة وبحوزتهم بعض المواد المخدرة كالنار في الهشيم خلال الساعات الأولي من صباح اليوم السبت الموافق 19 من شهر أغسطس الجاري، وهو ألأمر الذي أثار ضجة كبيرة جداً حول حقيقة تلك الشائعة، ومن هو المتسبب فيها، خاصة بعد أن تم نفيها من جانب النجوم الكبار.

عمرو يوسف وكندة علوش

وقد كشفت صحيفة المصري اليوم حقيقة تلك الشائعة والشخص الذي تسبب فيها، حيث قيل أن هناك شخص ادعي انه “الرائد حسام” وان هناك خبر مهم جداً، يفيد بأن النجمين قد تم القبض عليهم وبحوزتهم مواد مخدرة، وانه يريد أن يتم نشر هذا الخبر على الموقع الرسمي للجريدة، وهو ما لم يتم من جانب الجريدة حتى يتم التحقق من شخصية المتصل.

وبالفعل قامت الجريدة بالتواصل مع بعض الأشخاص وتم التأكيد على أن هذا الشخص ليس بالفعل رائد في الشرطة، وإنما هو شخص مدعي، يريد أن ينشر تلك الشائعة التي تدين النجم عمرو يوسف وزوجتة النجمة كندة علوش بدون أي وجه حق، وعندما حاول أن يتواصل مع الجريدة مرة أخري تم رفض طلبة.

وقد صدمت الجريدة صباح اليوم أن الخبر قد إنتشر في عدد كبير من المواقع المصرية، مع وجود بعض التفاصيل البسيطة التي تم تغييرها عن الواقعة، وهو الأمر الذي يؤكد على أن هذا الشخص “الرائد حسام” هو المتسبب في تلك البلبلة التي تم إثارتها بشكل غير طبيعي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.