أخيراً.. كشف سبب سفر عمرو دياب بصحبة دينا الشربيني إلي لندن صباح اليوم بطائرة خاصة

سافر صباح اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر سبتمبر الجاري النجم المصري الكبير عمرو دياب إلي العاصمة البريطانية لندن بصحبة النجمة المصرية الشهيرة دينا الشربيني، عن طريق إستقلال طائرة خاصة تأخذهم بشكل خاص ومباشر إلي عاصمة الضباب، وهو الامر الذي أثار ضجة كبيرة على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، وتسائل الكثيرين عن سبب تلك السفرية.

أخيراً.. كشف سبب سفر عمرو دياب بصحبة دينا الشربيني إلي لندن صباح اليوم بطائرة خاصة

وقد كشف أحد المصادر أن النجم الكبير عمرو دياب قد سافر بصحبة النجمة الشهيرة دينا الشربيني إلي العاصمة لندن من اجل متابعة بعض الأعمال الفنية خلال الفترة القادمة، وهو ما أثار أيضاً التساؤولات حول العلاقة ما بين النجمين الكبيرين، خاصة وأنه في الفترة الاخيرة إنتشرت الكثير من الأخبار والشائعات حولهم.

وأكد أحد المصادر داخل مطار القاهرة، أن النجم عمرو دياب والنجمة دينا الشربيني قد تواجدوا داخل مطار القاهرة بصحبة شخص أجنبي وشخص أخر مصري، وذلك أثناء فترة الإنتظار داخل الصالة المخصصة لكبار رجال الأعمال والطائرات الخاصة والتي تحمل الرقم 4، لحين تجهيز الطائرة التي سوف تقلهم من مطار القاهرة إلي لندن.

والجدير بالذكر أن العلاقة ما بين النجم المصري عمرو دياب والنجم دينا الشربيني قد أثارت الجدل بشكل كبير في خلال الفترة الماضية، حيث أكد عدد كبير من الأشخاص أن هناك علاقة حب ما بين الطرفين، وأنهم في طريقهم للزواج في أقرب وقت، بينما البعض الأخر أكد انهم قد تزوجوا بالفعل في الفترة الماضية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.