أخماد نيران مشتعلة بمصنع بلاستيك في محافظةالفيوم بعد تحقيق خسائر للمصنع

قام حريق هائل في مصنع بلاستيك في محافظ الفيوم اليوم الأحد 4/6/2017، حيث تمكنت قوات من أدارة الدفاع المدنى وسيارات الأطفاء من تخفيف أشتعال الحريق إلى المصانع المجاورة، حيث وقع الحريق في أحد المصانع المرحلة الثانية بالمنطقة الصناعية بكوم أوشيم، قبل أن تتمدد النيران للمصانع المجاورة.

أخماد نيران مشتعلة بمصنع بلاستيك فى محافظةالفيوم بعد تحقيق خسائر للمصنع

 أشتعال نيران في مصنع بالفيوم اليوم الأحد /20174/6 :

حيث قام اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم، بتلقى أخطاراً من أدارة الدفاع المدنى تفيد بالسيطرة على الحريق المنشب في المصنع التابع للمالك عوض طارق عوض التابعى، بكوم أوشيم، حيث تنين أن سبب الحادث الحريق هو ماس كهربائى في الدور الثانى من المصنع، وساعدة وجود مواد البلاستيك من أشتعال نيران بالمصنع.

مما أدى عدد وجود خسائر مادية للمصنع، وقام كلاً من رجال المطافئ والشرطة وعمال المصنع في أخماد النيران بعدما كانت سرعة أشتعالها كبيرة متغذية على الخامات المتاحة أمامها، وتم بحمد الله أخماد الحريق دون تعرض أى من عمال المصنع للأذى ودون أى أصابات باليغة عليهم.

وقامت قوات الأمن بتحير محضراً للواقعة برقم 3634 إدارى طامية، وتم العرض على النيابة العامة، من أجل أنتداب خبيراً في البحث عن سبب الحريق ومعرفة، وكذلك طلبت الناية العامة تحريات أدارة البحث الجنائى حول الواقعة، كذلك قامت قوات الأمن بأستجاوب العاملين بالمصنع حول أحداث أنشباب الحريق المصنع، وجارى أستكمال التحقيقات اللازمة للواقعة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.