أخطر وأجرأ تصريح لرئيس شعبة المواد الغذائية بسبب إرتفاع الأسعار المستمر بشكل يومى

لاشك أن الأسعار التي باتت في حالة من الإرتفاع المستمر والمتزايد هى أكثر ما يشغل بال الكثيرين هذه الأيام وخاصة أولياء الأمور وأرباب الأسر وربات المنازل وإمتدت عملية غلاء الأسعار إلى كل سلعة موجودة في الأسواق سواء سلعة محلية أو مستوردة أيضا. ومما زاد الأمر سوءا هو إرتفاع سعر الدولار الأمريكى أمام الجنيه المصري تاركا المزيد من الإرتفاع المتوقع منذ فترة في الأسعار وذلك لا خيار للمستورد ولا بد ولا مفر منه.

أخطر وأجرأ تصريح لرئيس شعبة المواد الغذائية بسبب إرتفاع الأسعار المستمر بشكل يومى 1 8/5/2016 - 9:39 م

وقد أوضح اليوم رئيس شعبة المواد الغذائية الأستاذ أحمد يحيى أن زيادة الأسعار وإرتفاعها منذر بالخطر ومنذر بإنفجار المواطن المطحون الذي لا يملك قوت يومه ولا يستطيع أن يحمل المزيد فوق طاقته وأوضح أن حالة السوق المصرية في منتهى السوء بل وتزداد يوما بعد يوم وزيادة الأسعار وإرتفاعها أصبح بشكل يومى ومستمر بشكل يدعو للقلق.

و بين أحمد يحيى رئيس شعبة المواد الغذائية أيضا أنه لابد للحكومة من فرض أسلوب جديد يغير مفهوم الرقابة على الأسواق. وأن أسعار الخدمات التي توفرها وتقدمها الحكومة للمواطن كالكهرباء والمياه تواصل إرتفاع أسعارها شهريا بصورة مريبة تدعو للقلق. وأكد أيضا أن التاجر هو أكثر المتضررين من إرتفاع الأسعار.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.