أخر أخبار مصر اليوم 26 سبتمبر 2016

شهدت مصر خلال الساعات القليلة الماضية عدداً من الأحداث التي مرت بها وبعض الأخبار التي انتشرت بشكل واسع وسريع خاصةً على شبكات مواقع التواصل الاجتماعي، وهنا في نجوم مصرية نستعرض معاً أبرز ما جاء من خلال عناوين الصحف ومواقع الأخبار المصرية، كحادث رشيد الذي راح ضحيته عدد كبير من الشباب الذين يرغبون في الهجرة غير الشرعية إلى أوروبا، وعدداً أخر من الأحداث.

أخر أخبار مصر اليوم 26 سبتمبر 2016 1 26/9/2016 - 9:20 ص

الطقس اليوم حار جنوباً ومعتدل شمالاً

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل الحرارة على كافة الآنحاء الشمالية، بينما يكون حاراً على مناطق جنوب الصعيد، ويشهد في أول الليل برودة خفيفة على معظم الآنحاء.

مجلس الشعب يعقد اجتماعاً يوم الثلاثاء بشأن الهجرة غير الشرعية

يعقد يوم الثلاثاء المقبل 3 لجان مختلفة من مجلس الشعب اجتماع حاسم لمناقشة قانون الهجرة الشرعية، يأتي هذا بعد أن أكد المستشار بهاء أبو شقة أن القانون الجديد سيحد من انتشار تلك الظاهرة، ويغلظ العقوبة على من يشترك فيها.

جاء هذا القرار بعد غرق إحدى مراكب الهجرة الغير شرعية، والتي غرقت على سواحل مدينة رشيد المطلة على البحر الأبيض المتوسط، وراح ضحيتها أكثر من 160 شخصاً بينهم شباب وأطفال.

وزير التربية والتعليم المصري يناقش مع نظيره الصيني مشروع إنشاء جامعة صينية بمصر

يلتقي اليوم وزير التعليك العالي الدكتور أشرف الشيحي، نظيره الصيني والوفد المرافق له في إطار دعم العلاقة بين كل من مصر والصين في المجالات العلمية والتعليمية، ومن المفترض أن يناقش كلا الوزيران مشروع إنشاء جامعة صينية في العاصمة الإدارية الجديدة لمواكبة التطور التعليمي والاستفادة من التجربة الصينية في ريادة الأعمال والتكنولوجيا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.