أخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

نستعرض سوياً من خلال موقعكم نجوم مصرية عدداً من الأخبار المحلية الخاصة بالشأن المصري، من خلال جولة سريعة في عدد من الصحف الإخبارية، وبعض الآنباء التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية التي تهم المواطن المصري، من خلال قراءة سريعة لأبرز ما جاء في الأخبار، وبعض القنوات الفضائية، وستكون الأخبار شاملة أهم الأخبار التي تشهدها مصر حالياً.

أخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 1 20/9/2016 - 3:49 ص

استشهاد ضابطين من القوات المسلحة بعد سقوط طائرتهم في محافظة الشرقية

سقطت قبل ساعات طائرة هليكوبتر تابعة للقوات المسلحة المصرية، وعلى إثر الحادث استشهد ضابطين من عناصر الجيش المصري، على الفور انتقلت قوات من عناصر الشرطة، وسيارتان إسعاف لمكان الحادث، بعد أن تلقى مدير أمن الشرقية، إخطاراً يفيد بوقوع طائرة تابعة للجيش المصرية بجوار مطار الشيخ جبيل.

جولة لمدير أمن مطروح في شوارع المحافظة ويتفقد الحالة الأمنية

قام مدير أمن مطروح مختار السنباري بجولة تفقديه له للاطمئنان على الحالة الأمنية في مرسى مطروح، وقام مدير أمن مطروح بالاستماع لشكاوي عدداً من المواطنين، كما ناشد مدير أمن مطروح بمناشدة المسؤولين بإزالة أي إشغالات قد تعوق المواطنين أثناء سيرهم.

الرئيس السيسي يلتقي مرشحة الرئاسة الأمريكية

التقى اليوم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في نيويورك، بمقر إقامته، مرشحة الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون، وتناولا خلال اللقاء عدداً من المباحثات، يأتي ذلك بعد أن طلبت المرشحة الأمريكية لقاء الرئيس المصري أثناء حضور فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة، والذي قام المرشح الرئاسي دونالد ترامب بلقائه أيضاً.

نجم مسرح مصر يحتفل بزفافه

احتفل الفنان الشاب محمد أسامة الشهير بأوس أوس، بحفل زفافه داخل أحد الفنادق في السادس من أكتوبر، وذلك بحضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام، بالإضافة إلى نجوم مسرح مصر، والفنان أشرف عبد الباقي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.