أخر أخبار الحالة الصحية لـ الفنان حسن حسني وحقيقة استخدامه كرسي متحرك

الفنان حسن حسني لفت أنظار جميع المصريين بآداءه الفني لذلك يتابعه الجميع عن كثب وعن حالته الصحية، والتي قيل أنها تدهورت بسبب اصابته ببعض الأمراض خاصة أنه كبير في السن، وفي تقريرنا التالي نكشف عن عمق حقيقة تدهور حالته الصحية وما هي آخر الأخبار الخاصة بها.

أخر أخبار الحالة الصحية لـ الفنان حسن حسني وحقيقة استخدامه كرسي متحرك

بدأت الشائعات تنتشر حول تدهور الحالة الصحية لـ الفنان حسن حسني وأنه جلس على كرسي متحرك حينما حضر المهرجان الكاثوليكي للسينما المصرية في دورته السادسة والستين حيث نفي تلك الشائعات وذلك بصعوده على المسرح وتصفيق الجميع له بصورة حارة خاصة وأنه من النادر أن يظهر في الاعلام.

حسن حسني يتسلم الجائزة في مهرجان السينما الكاثويليكي
حسن حسني يتسلم الجائزة في مهرجان السينما الكاثويليكي

وقال الفنان المشهور حسن حسني الجميع بأن حالته الصحية على خير لكنه أصبح لا يستطيع الوقوف فترات طويلة على المسرح وذلك بسبب كبر سنه لتجاوزه الستين عاما من العمر.

وبعدها تسلم الدرع الخاص بالجائزة مازح حسن حسني جميع الحضور وقال: ” أنا قادر أشيل نفسي أهو “، ورفض حمل الدرع لأنه كان يسير على عكاز بيده.

الأمر كان نفس الحال مع الفنان رشوان توفيق الذي ظهر عليه التعب والارهاق الصحي الكبير وطلب كرسي هو الآخر أثناء تسلمه الجائزة في نفس المهرجان السينمائي.

حسن حسني بجوار رشوان توفيق
حسن حسني بجوار رشوان توفيق

وتدأول المراقبون على السوشيال ميديا صور رشوان توفيق وحسن حسني وهما يجلسان على كرسي متحرك وأبدو قلقا على الحالة الصحية لكل من الفنان رشوان توفيق والفنان حسن حسني نظرًال أن ملامحهما تظهر التقدم الكبير في العمر بينما وجد البعض الأمر طبيعي جداً لأن عمر حسن حسني ستة وثمانين عاما.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.