أخبار مصر اليوم 22 سبتمبر 2016

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية عدداً من أبرز الأخبار والعناوين التي تصدرت شبكات مواقع التواصل الاجتماعي وعدداً من صفحات الصحف والمجلات، لعل كانت أبرزها خبر غرق مركب هجرة غير شرعية على ساحل البحر الأبيض المتوسط بمنطقة رشيد في محافظة البحيرة، والتي أثارت استياء العديد من الجهات المعنية، ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

أخبار مصر اليوم 22 سبتمبر 2016 1 22/9/2016 - 5:01 ص

غرق مركب هجرة غير شرعية على متنه 300 شخص

غرق عصر أمس الأربعاء مركب هجرة غير شرعية قبالة سواحل مدينة الرشيد المطلة على البحر الأبيض المتوسط، وأكدت العديد من المصادر أن المركب كانت تحوي حوالي 300 شخصاً، بينهم أطفال، وأكدت بعض المصادر أنه تم انتشال 29 جثة حتى الآن.

رئاسة الجمهورية: مصر تحترم الناخب الأمريكي

قال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير علاء يوسف، أن مصر ليس لديها أي تفضيل لأي مرشح في انتخابات الرئاسة الأمريكية، وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن مصر تحترم إرادة الناخب الأمريكي، كان ذلك تعليقاً على اللقاءات التي أجراها الرئيس عبد الفتاح السيسي مع كل من هيلاري كلينتون، ودونالد ترامب، مرشحا الرئاسة الأمريكية.

أزمة جديدة تهدد الدوري الممتاز هذا الموسم بسبب الملاعب

بوادر أزمة جديدة بسبب أزمة الملاعب المستضيفة لمباريات الدوري العام هذا الموسم، حيث أعلن نادي الشرقية الرياضي، الصاعد حديثاً لدوري الأضواء، أنه قرر الانسحاب من الدوري بسبب عدم موافقة الأمن على اللعب على ستاد جامعة الزقايق في محافظة الشرقية، معقل الفريق.

هل يتصالح النادي الأهلي مع النادي المصري البورسعيدي؟

منذ واقعة وفاة أكثر من 70 مشجع أهلاوي في محافظة بورسعيد، أثناء لعب مباراة بين النادي الأهلي والنادي المصري، وتشهد العلاقات بين الناديين حالة من الفتور، وعلى هذا قام رئيس النادي المصري سمير حليبة بدعوة النادي الأهلي رسمياً لخوض مباراة ودية مع الأهلي عقب افتتاح ستاد بورسعيد، وأكد رئيس المصري أنه طلب بالفعل من المهندس محمود طاهر في اجتماع معه بحضور وزير الرياضة


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.