عاجل بالفيديو | تدمير 25 عربة دفع رباعي .. قتل وتصفية 10 عناصر تكفيرية على كافة الاتجاهات الاستراتيجية


أخبار مصر اليوم أعلنت القوات المسلحة المصرية عبر صفحة المتحدث العسكري الرسمية عن البيان رقم 29 للعملية الشاملة سيناء 2018 أنه استمرارًا لجهود قوات المسلحة المصرية والشرطة المصرية لاستئصالا جذور الإرهاب، ضمن خطة تطهير سيناء أسفرت خطى العملية الشاملة سيناء 2018، خلال الفترة الماضية، عن تحقيق النتائج الآتية:

قامت القوات الجوية باستهداف وتدمير وكر للعناصر الإرهابية بالظهير الصحراوي الجنوبي، أسفر عن تدمير عربة دفع رباعي، والقضاء على العناصر الإرهابية المتحصنة داخله.

قيام القوات الجوية على الاتجاه الغربي بتدمير عدد 25 عربة دفع رباعي محملة بكمية كبيرة من الأسلحة والبضائع المهربة في أثناء اختراقها الحدود الغربية للبلاد،استهداف عدد من الأوكار نتج عنها القضاء على 8 عناصر تكفيرية، مسلحة بمناطق العمليات في شمال ووسط سيناء.

كما تم القضاء على 10 عناصر تكفيرية شديدي الخطورة بوسط سيناء في عملية نوعية للأمن الوطني المصري بالعريش والتحفظ على العديد من الأسلحة، عبوات ناسفة، كما تم القبض على عدد 129 فرد من المشتبه بهم والمطلوبين جنائيا، كما تم إبطال مفعول 141عبوة ناسفة تم زراعتها لاستهداف القوات المسلحة المصرية.

الفريق أول محمد زكى يلتقى برجال قوات الدفاع الجوى ويفتتح عدد من المنشآت الفنية والإدارية

كما تدمير 147 وكراً ومخبأ وخندق بمناطق العمليات بشمال ووسط سيناء، وفي إطار جهود حرس الحدود تم اكتشاف وتدمير فتحة نفق بشمال سيناء، كما تم ضبط 365 كيلو جرام لنبات البانجو، و1.5 مليون قرص مخدر، كما تم ضبط  3368 كيلو لجوهر الحشيش المخدر، 37 كيلو جرام لجوهر الأفيون، وعدد 5 أجهزة للكشف عن المعادن.

أقرأ أيضا وتعرف على:

ونتيجة للأعمال البطولية استشهد ضابط من أبطال القوات القائمة بتنفيذ المداهمات، ويستمر رجال القوات المسلحة والشرطة بالحفاظ على أمن واستقرار الوطن والحفاظ على شعبه العظيم


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. طارق يقول

    للأسف. الحكومات العربية تتسابق على شراء الأسلحة لسبب واحد فقط. وهو قتل شعبها.
    أما المهمة الرئيسية والتي من أجلها تم مبايعيتها وإنتخابها تحرير القدس. فهي تنساها.

    وخصوصاً السيد الرئيس (الشاويش سيسي) فهو يتلذذ في قتل شعبه. ويتهمه بالإرهاب لكي تباركه أمريكا.

  2. غير معروف يقول

    يا كذابين تقتلون فب الشعب الاعزل و تنسبونه الى الارهاب انتم جبناء لا تستطيعون الوقوف في وجه الارهاب الحقيقي

  3. احمد عفيفى يقول

    يعنى 25 عربيه و 8 تكفيرين …. يعنى كل تكفيرى كافر متكفر بيسوق 3 عربيات لوحده … شوفتم بقى خطورة التكفيرين