أخبار مصر اليوم. العثور على حطام الطائرة المصرية وسياسيون يؤكدون أن مصر المستهدفة بهذا الحادث وليس فرنسا

أعلنت وزارة الطيار المدني صباح اليوم الجمعة عن عثور القوات المسلحة على حطام الطائرة المصرية، ذلك على بعد 295 كيلو من سواحل الإسكندرية، تنعي مصر للطيران أسر ضحايا الطائرة وتعرب عن بالغ أسفها لهذا الحادث الأليم مؤكداً أنها تحاول بكل جهد إتخاذ كل الإجراءت تجاه هذه الأزمة.
وأكد سياسيون أن مصر المستهدفة بحادث تحطيم الطائرة المصرية المفقودة وليس فرنسا مؤكدين أن هدف ذلك هو  ضرب العلاقات المصرية الفرنسية، قال اللواء حمدي بخيت عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان أن هنالك بعض وسائل الإعلام قامت بالإعلان عن حادث تحطم الطائرة حيث أكدت تلك الوسائل أن ذاك الحادث نتيجة حدث إرهابي.

نجوم مصرية

وأوضح بخيت أن الطائرة قطعت مسافة كبيرة جداً ولم يكن متبفي لها سوي 35 دقيقة للعودة إلي مصر مؤكداً أن هذا ليس بالعطل الفني بل حدث إرهابي يستهدف الدولة المصرية، قال عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان أن الدولة المصرية تعاملت بحكمة مع قضية تحطم الطائرة المصرية مشيراً إلى وجود لعبة استخبارات تدار ضد مصر للقضاء على المشروع المصري وإحباطه وإيقافه.

وانتقد الكاتب مصطفي بكرى تعامل الدول الأوروبية مع موقف سقوط الطائرة المصرية وعلى  رأسهم دولة أمريكا حيث قال بكري:

اعتقدت أن الولايات المتحدة الأمريكية ستنتظر الانتهاء من التحقيقات لتعرف أسباب ما حدث، ولكن واشنطن فضلت أن تواجه ضربة لفرنسا، كما وجهت ضربة من قبل لمصر، أضاف ما حدث اليوم يؤكد بالفعل أن مصر مستهدفة وأن ما جرى يدخل ضمن المخطط ومؤامرة أمريكا ضد مصر”.

وسنتابع معكم على موقع نجوم مصرية أخر التطورات حول أحداث الطائرة المصرية التي تحطمت صباح اليوم الجمعة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.