أخبار الطقس غداً الجمعة: تحذير من الأرصاد بشأن درجات الحرارة غداً الجمعة في القاهرة

أخبار الطقس غداً الجمعة في القاهرة والمحافظات هي من أكثر الاشياء التي يرغب المواطنون في التعرف عليها، وخصوصا في ظل ارتفاع درجات الحرارة هذه الأيام، مع صيام الشهر الكريم، الذي يذيد من معانا الناس في هذه الأيام، حيث نشرت هيئة الأرصاد الجوية تقرار هامة تشير فيه إلى أن الطقس غداً الجمعة سيكون حرار ومرتفع الحرراة.

أخبار الطقس غداً الجمعة: تحذير من الأرصاد بشأن درجات الحرارة غداً الجمعة في القاهرة 1 15/6/2017 - 12:20 م

أخبار الطقس غداً الجمعة، وبيان بدرجات الحرراة في القاهرة والمحافظات  .

حيث سيكون الطقس غداً الجمعة حار على القاهرة وحتى شمال الصعيد، وشديد الحرارة وقارس على جنب الصعيد، بينما يكون الطقس معتدلا أو شبه معتدلا على المدن والمناطق الساحلية كالعادة، وتصل درجة الحرارة العظمي غداً الجمعة في القاهرة والمحافظات المجاورة إلى 36 درجة مئوية.

هذا ةحذرت الأرصاد في بيانها كافة المواطنين من ضرورة توخي الحذر من النزول إلى الشارع غداً الجمعة والوقوف فترات كبيرة في ظل ارتفاع درجات الحرارة إلى مستويات كبيرة بهذا الشكل، وذلك حفاظا على صحة المواطنين من التعرض إلى ضربات الشمس، أيضاً يجب الاستحمام بالماء البارد مرات عديدة لمحاولة خفض درجة حرارة الجسم.

هذا وتكون اقصى واعلى درجة حرارة غداً الجمعة في مدينة أسوان، حيث تصل الحرارة هناك إلى 42 درجة مئوية، ليكو الطقس في اسوان الجمعة صعب للغاية، ولا ينصح بالخروج إلى الشوارع في هذه الاثناء حتى لا يصاب الشخص بالامراض الناتجة عن ارتفاع درجات الحرارة إلى هذا الحد الكبير.

«الأرصاد»: طقس حار غدًا والقاهرة تسجل 36 درجة

بينما تكون أقل درجة حرارة غداً الجمعة في دمياط، حيث تكون درجات الحرراة هناك نحو 30 درجة مئوية، وذلك بسبب انها مدينة ساحلية يكون الجو فيها لطيفا نهارا، على عكس المدن والمحافظات البعيدة في موقعها عن السواحل والشواطىء مما يجعل درجات الحرارة مرتفعة إلى حد كبير للغاية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.