أحمد موسي غاضباً بالفيديو محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي لازم توضح لينا اية البيحصل دا؟

انتشرت خلال الساعات الماضية عدد من الصور للفنان المصري محمد رمضان تجمع بينة وبين المطرب الاسرائيلي عومير أدام، تلك الصور التي تم تداولها على نطاق واسع مع سخط الكثيرين من متابعي الندم محمد رمضان.

أحمد موسي غاضباً بالفيديو محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي لازم توضح لينا اية البيحصل دا؟ 4 21/11/2020 - 8:52 م

في هذا الإطار قال نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن النقابة ستعلق على الصورة التي انتشرت للفنان محمد رمضان، مع المطرب الإسرائيلي وذلك خلال بيانات رسمي للنقابة.

بجانب ذلك نشر الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، صورة يظهر فيها مع الفنان محمد رمضان، وإلى جوارهما المطرب الإسرائيلي، في مدينة دبي و علّق على الصورة التي نشرها عبر حسابه على “تويتر”، قائلا: “أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا”.

ونشرت أيضاً الصفحة الرسمية بالعربية لدولة إسرائيل عبر موقع “فيسبوك”، نفس الصورة، وعلّقت أن “الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي”.

أحمد موسي غاضباً بالفيديو محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي لازم توضح لينا اية البيحصل دا؟ 1 21/11/2020 - 8:52 م أحمد موسي غاضباً بالفيديو محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي لازم توضح لينا اية البيحصل دا؟ 2 21/11/2020 - 8:52 م أحمد موسي غاضباً بالفيديو محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي لازم توضح لينا اية البيحصل دا؟ 3 21/11/2020 - 8:52 م

شاهد تعليق غاضب لأحمد موسي بشأن الصور المنتشرة: