أحمد موسى يُعلن وفاة الإعلامي الشاب عمرو فاروق بشكل مفاحئ وينعيه بكلمات مؤثرة ويطلب من متابعيه الدعاء له

أعلن الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج على مسؤوليتي المذاع على قناة صدى البلد الفضائية عن وفاة الإعلامي الشاب عمرو فاروق والذي فارق دنيانا بشكل مفاجئ، وأضاف موسى أن فاروق كان مديراً للإعداد والتنفيذ بقناة صدى البلد الفضائية، معرباً عن حزنه العميق لمفارقتهم، وقام موسى بعرض لقطات حية من جنازتة والصلاة عليه من مسجد الفردوس بـ6 أكتوبر.

وفاة الفنان جلال عيسى

كما طالب أحمد موسى جميع المواطنين ممن يشاهدون برنامجه بقراة الفاتحة له، وقام هو بقرائتها على الهواء مباشرةً، وقال موسى خلال تقديمه لحلقة الأمس من برنامج على مسؤوليتي أن الإعلامي عمرو فاروق كان مثالاً طيباً للأخلاق الدمثة، والتفاني في العمل والإخلاص، كما كان يتميز بعلاقاته الطيبة والحسنة مع جميع زملاءه ولم تفارقه البسمة والطاعة، مؤكداً أن كلمة “حاضر لم تفارقه، وكان دائماً يرددها حينما يطلب منه أي شئ.

احمد موسي ينعي الزميل عمرو فاروق مدير ادارة الاعداد والتنفيذ في شبكة قنوات صدى البلد

احمد موسي ينعي الزميل عمرو فاروق مدير ادارة الاعداد والتنفيذ في شبكة قنوات صدى البلد#علي_مسئوليتيصدى البلد – Sada Elbalad

Gepostet von ‎صدى البلد – Sada Elbalad‎ am Mittwoch, 21. November 2018

كما تقدم كل من الإعلامي أحمد موسى ورجل الأعمال محمد أبو العنيين رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات صدى البلد بالعزا للفقيد سائلين الله تبارك وتعإلى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذوية الصبر والسلوان ويسكنه فسيح جناته.

أحمد موسى يُعلن وفاة الإعلامي الشاب عمرو فاروق بشكل مفاحئ وينعيه بكلمات مؤثرة ويطلب من متابعيه الدعاء له 1 22/11/2018 - 8:32 ص