أحمد موسى مهاجما اعلامي الأخوان..أتحدى أن يفتح أحد بقه لرفع اردوغان سعر البنزين!

استغل الاعلامي أحمد موسى قرار الرئيس التركي أردوغان برفع أسعار البنزين لمخاصمة اعلامي الاخوان المتواجدين في تركيا والتي تبث فضائياتهم منها للتحريض على الدولة.

أحمد موسى يهاجم إعلامي الأخوان

أحمد موسى: مصر ليست بقائمة أعلى الدول في سعر البنزين، واعلامي الاخوان يحرضون

وأشار أحمد موسى بأن تركيا هي من بين الدول الخمسة الأعلى في أسعار البنزين مشيرا بان مصر لا تندرج في هذه القائمة. ولفت بأن القرار المتخذ جاء بسبب أن الاقتصاد التركي بدأ ينهار. وأكد أن هؤلاء الاعلاميين ومنذ شهرين يدأبون على اثارة زيادة مصر لأسعار البنزين. وخاطب أحمد موسى مشاهدي برنامجه قائلا، سمعتوا حد فيهم يهوهو، حضرتك هو بيهوهو بس عشان يوقع بلدك، في الوقت الذي سيلتزمون الصمت من قرار الرئيس التركي رجب طيب أروغان بزيادة أسعار البنزين ابتداء من تاريخ 1/8/2017.

وأضاف أحمد موسى على قناة صدى البلد في برنامج على مسؤوليتي بقوله، أن أولئك الاعلاميين من دون أن يسميهم لكنه لمح لهم باختصار الحروف مدعيا أن الجمهور يعرفونهم من خلالها، انهم غير قادرين على التحدث بشأن قرار رفع سعر البنزين للاعتراض عليه، قائلا”حد فيهم طلع يتكلم..أتحدى حد فيهم يفتح بوقه مايقدرش، لكنه قال انهم من الممكن أن يتحدثوا حول هذا الموضوع بعدما أن قام هو بالحديث عنه في برنامجه ما يعني انهم سيقومون بالتعليق على كلامه  حول سكوتهم ليس إلا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد