أحمد موسى طالب السيسي بعزله قبل طلوع الشمس فصدر القرار بعدها بساعات بـ ” إعفاء هشام جنينة ” من منصبه

قال الصحفي أحمد موسى مقدم برنامج على مسؤوليتي عبر قناة صدى البلد، والمعروف بصلته الوثيقة بالجهات الأمنية أمس نصًا انتظر قرارًا رئاسي بعزل هشام جنينة قبل طلوع الشمس، مؤكدًا على أن جنينة الآن في المصيدة وهو ما أثار الشكوك حول نزاهة القرار فور صدوره وانتشاره عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإنه مبيت له قبل الإعلان عنه.

أحمد موسى طالب السيسي بعزله قبل طلوع الشمس فصدر القرار بعدها بساعات بـ " إعفاء هشام جنينة " من منصبه 1 28/3/2016 - 11:54 م

وقال موسى في برنامجه اليوم الإثنين، لا يصح أبدًا أن يتم التحقيق مع هشام جنينة اليوم، ويذهب غدًا إلى مكتبه بالجهاز المركزي للمحاسبات بشكل عادي.

وتابع الإعلامي المعادي لثورة 25 يناير، الرئيس السيسي صبر كثيرًا على هذا الرجل، ولا أعتقد أنه سيصبر أكثر من ذلك، بعد أن روج الأكاذيب، وافترى على مؤسسات الدولة “بحسب قوله”.

وكان على طه محامي المستشار هشام جنينة، قد نفي منذ قليل ما تردد حول مثول موكله أمام نيابة أمن الدولة العليا؛ للتحقيق معه حول تصريحاته بشأن فساد مؤسسات الدولة.

فيما أصدرت نيابة أمن الدولة العليا بيان أكدت فيه أن تصريحات هشام جنينة حول تكلفة فساد مؤسسات الدولة تجاوزت 600 مليار جنيه غير دقيقة، وأنها سوف تستدعي جنينة للتحقيق في وقائع أخرى.

يذكر أنه كانت هناك قضية سب وقذف قد أقامها المستشار هشام جنينة ضد أحمد موسى، وقد أحالت نيابة شرق القاهرة الكليةفي أغسطس من العام الماضي، أحمد موسى لمحاكمة الجنائية العاجلة، على خلفية القضية التي أقامها المستشار هشام جنينة ضده.



اترك تعليقاً