أحمد موسى: الإعلام خلال الوقت الحالي يمارس دور التوعية والتنوير لفضح أكاذيب القنوات الإرهابية التي تهدف لتشويه مصر

أكد الإعلامي أحمد موسى خلال تقديمه لبرنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد” الفضائية، أن الإعلام المصري هو من يواجه التنظيمات الإرهابية، ويظل يدافع عن الدولة المصرية في ظل ما تنفقه التنظيمات الإرهابية من الملايين بهدف تشويه الدولة المصرية.

أحمد موسى: الإعلام خلال الوقت الحالي يمارس دور التوعية والتنوير لفضح أكاذيب القنوات الإرهابية التي تهدف لتشويه مصر 1 26/10/2020 - 9:33 م

وأضاف أحمد موسى:”أن الإعلام يعتبر صناعة وهذه الصناعة تحتاج إلى المال والقوى البشرية، حيث أن هناك الكثير من الكفاءات الإعلامية بين جدران ماسبيرو والتي تحتاج إلى الدعم، بالإضافة إلى أن هناك الكثير من الصحف القومية التي تعاني من مشاكل كبيرة وتحتاج إلى الدعم لتجاوز هذه المشاكل”.

وتابع الإعلامي أحمد موسى:”أن الإعلام خلال الوقت الحالي يمارس دور التوعية والتنوير بحيث يهدف إلى فضح أكاذيب القنوات الإرهابية، كما أن تأثير الإعلام أهم مما يحققه من عائد مادي”.

وقد ناشد الإعلامي أحمد موسى رئيس الوزراء مصطفى مدبولي بتوفير كافة السبل لدعم المجال التكنولوجي للتلفزيون المصري، بحيث يمكنهم الدفاع عن الدولة المصرية من خلال التلفزيون القومي، والذي بدوره يعبر عن المصريين.