أحمد موسى أمير قطر تحت الإقامة الجبرية ويستعين بشبيه له

في الحلقة التي أذيعت أمس الأحد من برنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على القناة الفضائية “صدى البلد”، صرح أن أمير قطر تميم بن حمد آل ثان قد وضعه المسئولون تحت الإقامة الجبرية منذ الخامس من شهر يونيو الماضي.

بالفيديو أحمد موسى أمير قطر تحت الإقامة الجبرية ويستعين بشبيه له

لأنه لا يستطيع الخروج للمواطنين أو القيام بجولات خارج مكان إقامته، ولهذا- كما أشار موسى- اضطر تميم إلى استخدام شبها له لينوب عنه في أي ظرف يتحتم فيه الخروج للمواطنين. وقد أضاف أن شبيه تميم يقوم بالتجول في المراكز التجارية بين الجمهور ولكن وسط حراسة مشددة، ثم حذر من التعامل مع الشبيه لأن الحاكم الأصلي قد ضاع كسابقه.

أمير قطر تحت الإقامة الجبرية

ثم علق الإعلامي الشهير على أفعال قام بها بعض المواطنين من الشعب القطري؛ حيث ذكر أنه تم طباعة صورة تميم حاكم قطر على الملابس الخاصة بالسباحة”المايوه”، وكتب تحت الصورة “تميم المجد”. اندهش الإعلامي وتساءل عن أنه كيف لحاكم قطر أن يقبل مثل هذه الأفعال، فلابد أنه ليس على علم بذلك لأنه محدد في مكان إقامته.

وفي النهاية يؤكد أحمد موسى أن كل من حمد بن خليفة آل ثان الحاكم السابق لقطر، وحمد بن جاسم رئيس وزراء قطر السابق هما من يتوليان شئون البلاد في الوقت الحاضر، وأن الأخير هو المسئول الأول عن العمليات التخريبية التي وقعت في بعض من الدول العربية منذ عام 2011.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.