أحمد مكي يعبر عن سعادته بنجاح كليبه وقفة زمان على الناصية

أبدي أحمد مكي سعادته، على نجاح كليب الأخير “وقفة زمان على الناصية” أثناء حواره  في برنامج أجمد 7 الساعة 7 الذي تقدمه الإعلامية جيهان عبدالله عبر نجوم”إف إم”.

أحمد مكي يعبر عن سعادته بنجاح كليبه وقفة زمان على الناصية 1 31/12/2017 - 5:14 م

وقال :

الأغنية واحدة من ضمن ألبوم جديد سيصدر قريباً، وكانت فكرة شيقة، لمه كنت مريض وقعدت في السرير وكان عندي فيروس ضرب الكبد والطحال والرئة بطلت السجائر وفهمت حقيقة معني الصحة، وإنها فعلاً حاجه لها قيمة ومايحسش بها غير المحروم منها، وكان في حاجات في حياتي مالهاش قيمة أكتشفت بعد كده أن ليها قيمة كبيرة جداً.

وأشار أيضا” أن أغنية وقفة على ناصية زمان، هي أغنية من ضمن الالبوم وهي أغنية كلاسكية وأفكار الألبوم غريبة، والاغنية دي كانت الاهم بالنسبالي؛ عشان كده عملت كليب، واحنا أول جيل وقف على الناصية”.

واكد أيضا”أحنا تعلمنا منها حاجات كتير وخاصتنا في منطقتي اللي هي الطالبية، كان ليه شخصيتي فيها لاني كنت بلعب بوكس، ولكن الامر لم يكن له علاقة بالقوة، إنما بالشخصية وكنا بنحل مشاكل وكنا عزوة للحتة والناس كانوا بيتحاموا بينا”.

وأضاف أيضا “الآن ألفاظ الشباب أصبحت سئية للغاية، وفاكر مثل وجود شخص مسجل خطر ولا راجل مجرم كان بيبفي سيجارته لو مر أمامه رجل كبير في السن، هل هو خايف منها مثلا، بالتأكيد لا لكن كان ليه سقف للصياعة، حيث انه لو قولت الكلام ده في الكليب الناس هاتستعيد ذكريات زمان والنجاح الكبير؛ لان الناس حسوا أن دي أغنيتهم وعبرت عنهم”.

وبين أيضا”أن تعليقات الناس كانت إيجابية، والحليب كان واقعي جداً والناس بيشغلوا الاغنية كتير، وفي شبان ظهروا معايا ف لقطة الميكروباص ومن كان معي في إعدادي وثانوي وطلبت منهم يظهروا معايا لزيادة مصداقية الكليب”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.