أحمد فلوكس يتزوج هنا شيحة بعدما نفي الأمر وقال إنه سيقاضي من نشر الخبر

تحديث للخبر بتاريخ 21 أكتوبر 2018

أحمد فلوكس ينفي زواجه من هنا شيحة .. « سأقاضي من نشر الشائعة»

بعد نفيه في وقت سابق، ظهرت الحقيقة فلقد عقد الفنان أحمد فلوكس قرانه على الفنانة هنا شيحة، أمس السبت الموافق 20/10/2018، وسط حفل عائلي بسيط، وجديرٌ بالذكر أن الفنان أحمد فلوكس يبلغ من العمر 37 عامًا؛ إذ أنه مواليد 22 يونيو 1981، بينما تبلغ الفنانة هنا شيحة 33 عامًا، إذ أنها من مواليد 25 ديسمبر 1985، ليكون فارق العمر بينهك 4 سنوات فقط.

انفعال سابق تأكد أنه مجرد (شو) إعلامي

وانفعل الفنان أحمد فلوكس يوم 4 أكتوبر 2018 بعدما سمع شائعة زواجه من الفنانة هنا شيحة التي نشرته صحيفة (الفجر) التي يرأس تحريرها الأستاذ عادل حمودة.
وقال أحمد فلوكس خلال اتصال هاتفي لبرنامج “القاهرة اليوم”، المذاع على فضائية ” اليوم”، مساء اليوم: ” المفترض الصحفي عبد الله الصاوي الذي نشر الخبر في صحيفة الفجر يحاكم لأنه نشر خبر كاذب لأشخاص لها بيوت وعائلات وتسبب في ضرر نفسي لهم”.

وتابع أحمد فلوكس: ” أنا والدي اتصل بي وسألني إذا ما تزوجت من الفنانة هنا شيحة بل قال لي يا ابني صارحني”، مضيفًا: ” لما ينزل في جرنال الفجر الذي يرأس تحريرها عادل حمودة الذي أكن له كل احترام، بزواجي من هنا شيحة فهذا عبث، وأنا كنت اتسامح لو هناك قصة حب أو عواطف شائعة.. لكن ما يحدث هذا عبارة عن عبث”.

واستطرد: ” الصحفي الذي نشر الخبر صحفي هارب وأغلق هواتفه، وهو لا يمت بالصحفيين بصلة والمفترض يتحاكم لما ينزل خبر صفحة أولى لأنه تحدث عن أشخاص بالكذب ونحن لنا بيوت وعائلات”.

دونالد ترامب: قلت لملك السعودية لن تبقى في السلطة أسبوعين دون دعمنا والنشطاء العرب: «هذه غطرسة أمريكية تحتاج لرد عربي»

أحمد منسي ضابط شرطة بدرجة مُقريء محترف.. أثار إعجاب مستمعيه بجمال صوته في القرآن الكريم

شهد رمزي ترد على خبر حمل إيمي سمير غانم في بث مباشر على حسابها الشخصي فيسبوك




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.