أحمد فتحي في استضافة منى الشاذلي مع بناته وزوجته

أحمد فتحي في استضافة منى الشاذلي مع بناته وزوجته 1 23/11/2020 - 2:52 ص
 استضيف اللاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي أحمد فتحي في لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج”معكم منى الشاذلي” على قناة “cbc” يتحدث عن تفاصيل إصابة عائلته بفيروس كورونا التي أدت إلى دخول العائلة في حالة من التوتر الشديد عقب وفاة عدة أشخاص مقربين منهم بسبب إصابتهم بفيروس كورونا من مدة قصيرة، وقال مصرحاً: “كنا قاعدين في العين السخنة لوحدنا مافيش حد وفطيمة نزلت البيسين وفجأة بالليل ارتفعت درجة حرارتها ل40 وكلمت الدكتور وعملت مسحة لكل الأسرة وكانت نتيجة المسحة لنورا وفطيمة إيجابية وأنا وملك سلبية وبالنسبة لخديجة الدكتور قال لي هنتأكد تاني لأن المسحة مش واضحة، بالإضافة إلى مربية الأطفال كمان اتصابت”.
مضيفاً بعد ظهور نتيجة الفحص طلب منه طبيب العائلة قضاء فترة العزل مع باقي أفراد أسرته للاطمئنان بما أنه كان يقضي معهم معظم الوقت ويخالطهم. مصرحاً: “الحمد الله الفترة عدت على خير بس كنا عايشين برعب”.
 مشوار اللاعب المصري أحمد فتحي:   

بدأ أحمد فتحي الملقب ب”الجوكر” مشواره الكروي عام 2000 بعد انضمامه للنادي الإسماعيلي حيث استمر في اللعب معه حوالي 7 أعوام متواصلة قبل أن يحترف في شيفيلد يونايتد.

وفي عام 2003 أكمل مشواره ليعود إلى مصر عبر بوابات النادي الأهلي وقام بالمشاركة مع المنتخب المصري للشباب في كأس العالم للشباب في الإمارات,

والهدف الأبرز في مسيرة أحمد فتحي كانت مع الأهلي الذي سجله موسم (2008-2009)، في شباك طلائع الجيش في المباراة الأخيرة للموسم عندما كان الفريق الأحمر متعادلاً بهدف، وذلك يعني خسارة لقب الدوري لصالح النادي الإسماعيلي.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.