أحمد عز يثير الذعر بين ركاب مترو الآنفاق

“اتصلت بزوجتى حتى أودعها” هكذا تحدث أحد ركاب مترو الآنفاق بمحطة الشهداء بسبب ما حدث من طاقم فيلم “الخلية” وهو الفيلم الجديد الذي يتم تصويره حاليا بطولة النجم “أحمد عز”، فعادة أى فيلم يتعمد المخرجين تصوير اللقطات الحيوية في الفيلم بعيدا عن الزحام حتى يتمكنوا من اخراج المشهد بالشكل الذي يريدوه ولكن هذا لم يحدث.

صورة أرشيفية بمحطة الشهداء

أحمد عز بملابس ضابط

فقد تعمد مخرج الفيلم تصوير مشهد من الفيلم الذي يتحدث عن الارهاب والتصدى له من قبل قوات الأمن واخراجه بصورة طبيعية لذلك تفاجأ ركاب محطة الشهداء بما حدث، فقالوا أن ضابط ملثم ظهر لهم وقال لهم أنه يريد مساعدتهم لوجود قنبلة يتم تفجيرها وبعد ذلك خرج الفنان أحد عز بملابس ضابط ليصيح في الركاب بالخروج مسرعين فعلموا أنهم في فيلم يتم تصويره.

وعرض موقع دوت مصر أن أحد الركاب قد اتصل على زوجته ليودعها بسبب أنه قام بتصديق وجود قنبلة فعلا قبل أن يعلم بأن المشهد بالكامل داخل اطار الفيلم، يذكر أن فيل الخلية يقوم ببطولته الفنان أحمد عز بدور ضابط قوات خاصة يعمل في التصدي لعمليات ارهابية كثيرة ويعاونه في البطولة ريهام عبدالغفور ومحمد ممدوح وأشرف زكي وسامر المصري.

الخلية فيلم من تأليف صلاح الجهينى واخراج طارق العريان وتم تحديد موعد صدور الفيلم في السينمات حيث سيكون موعد عرضه في أول أيام عيد الفطر المقبل.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.