أحمد شوبير يتعرض لحادث سيارة

تعرض الكابتن والإعلامي الشهير أحمد شوبير لحادث سيارة، مساء اليوم الثلاثاء الموافق الثامن من شهر مايو لعام 2018 وذلك حينما كان عائدًا من تقديم برنامج له في الإذاعة، وقد علم موقع (نجوم مصرية) عن الحادث مما كتبته زوجته السيدة مها سلامة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) على شبكة الانترنت الدولية، حيث قالت: ” الحمدلله قدر الله وماشاء فعل.. تعرض أحمد شوبير لحادثة سيارة، وربنا سبحانه وتعإلى ستر”.

أحمد شوبير يتعرض لحادثة سيارة

أحمد شوبير يطمئن جماهيره بعد الحادث

شوبير يتعرض لحادث سيارة مروع وينجو بفضل الله
شوبير يتعرض لحادث سيارة مروع وينجو بفضل الله

من جهته طمأن الكابتن أحمد شوبير جماهيره بعدما نجا من الحادث الخاص بالسيارة وهو ذاهب إلى مدينة الانتاج الإعلامي في السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة لتقديم برنامجه التلفزيوني (استوديو مباراة الاسيوطي وسموحة في كأس مصر). وقال شوبير إن الحادث الذي تعرض إليه كان أقل ما يوصف بأنه حادث مرعب خرج منه بأعجوبة وبفضل الله عز وجل، وطمأن جماهيره ومحبيه من المصريين، وقال: ” الحمدلله نجوت واطمأنوا يا جماهير الحمدلله أنا بخير وأنا الآن في مدينة الانتاج الإعلامي وسأظهر بصورة طبيعية بعد قليل على الشاشة التي أقوم فيها بتقديم برنامجي”.

من هو اللاعب أحمد شوبير؟

أحمد شوبير اسمه الحقيقي أحمد عبد العزيز شوبير وهو مولود في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، وهو حارس مرمى النادي الأهلي المصري سابقًا وكان عضو مجلس الشعب عن مدينة طنطا، وعمل نائب سابق لرئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ويعمل حاليا معلق رياضي لمباريات كرة القدم وكذلك مقدم برامج رياضية في التلفزيون، وهو من مواليد 28 سبتمبر 1960.

اقرأ أيضًا هنا 


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.