كل ما قاله الفريق أحمد شفيق خلال أول ظهور إعلامي له تعرف على التفاصيل

تعد تصريحات الفريق أحمد شفيق اليوم هي أهم يشغل بال الجماهير المصرية، والتي يرد فيها على ترحيله من مصر وفكرة القبض عليه في مصر، والتسريبات التي تم بثها على قناة الجزيرة القطرية، ويستغرض موقع نجوم مصرية كل تصريحات الفريق أحم شفيق اليوم.

أحمد شفيق

أحمد شفيق يعلق على الفيديو المسرب لقناة الجزيرة القطرية

وقال الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق والمرشح للرئاسة، إن بخصوص الفيديو المسرب لقناة الجزيرة الإماراتية قد تم سرقته ونقله من هاتفه المحمول، وهذا الفيديو كان يتم تجهيزه لعرضه في ظروف معينة ليس الآن، وكان يتم تجهيزه ليتم عرضه إذا حدث أشياء معينة، مشيرا إلى أنه لم يكن ينوي عرضه في هذا الوقت بالتحديد، خاصة وأن الإمارات تعامله بكل كرم كما قال.

وأعلن الفريق أنه سيتم رفع قضية على قناة الجزيرة القطرية بسبب عرض مقطع فيديو ليس لهم أي علاقة به، وليس من حقهم مشيرا إلى أنه يتم الآن التحقيق في تلك المسألة ليعرف كيف تم تسريب الفيديو لقناة الجزيرة.

وأكد رئيس الوزراء السابق حازما أن لن يتم إذاعة أي شيء خاص به على قناة مغرضة أو معادية لمصر.

أحمد شفيق يعلق على تراجعه عن الترشح للرئاسة

وعن ترشحه للرئاسه قال الفريق خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، خلال برنامجه “العاشرة مساءا” المذاع عبر فضائية “دريم” أن سينزل الشارع ويقوم بالتحدث مع الناس، ويتفحص الناس، ثم يقرر مرة أخرى فكرة ترشحه من عدمها.

وكان قد تم نشر عدة  أخبار عن ترحيل الفريق شفيق، والقبض عليه في مصر وهو ما يرد عليه شفيق “شفيق يرد على ترحيله لمصر والقبض عليه”

وكان قد أعلن الفريق أحمد شفيق عن ترشحه للرئاسة من خلال مقطع فيديو أذاعته وكالة رويترز.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.