أول تعليق رسمي من أحمد شفيق حول ترحيله من الإمارات والقبض عليه في مصر

يعرض موقع نجوم مصرية اليوم تفاصيل مداخلة أحمد شفيق مع وائل الإبراشي اليوم خلال برنامجه “العاشرة مساءا” المذاع على قناة “دريم” ورد شفيق من خلالها على كل ما أُثير حوله في الساعات القليلة الماضية حول ترحيله لمصر، وتراجعه عن الترشح للرئاسة.

أحمد شفيق

أحمد شفيق يرد على ترحيله من الإمارات

قال الفريق أحمد شفيق إنه لا يوجد شعور يصف سعادته عندما عاد إلى البلاد، منتقدا كل من ذاع أخبار كاذبة عنه: “لو نتمهل شوية كان اتقال كل حاجة في بيان واحد”

وأضاف “شفيق”، أن تعامل بأفضل معاملة في الإمارات، وقاموا بتوفير طائرة خاصة مميزة له، متابعا: “ناس كرماء جداً وده الطبيعي من العلاقة بين البلدين”.

أحمد شفيق يرد على ترحيله من مصر

وتابع رئيس الوزراء الأسبق أن استقباله في مصر لا يقل كرم عن استقبال في الإمارات فوجد أفضل معاملة من لحظة نزوله من المطار، مشيرا إلى أنه كان يبحث عن فندق مريح يجلس فيه عدة أيام، وجد المسئولين في مصر مجهزين له سيارة خاصة، وإقامة في فندق قريب من منزله حتى يرسل شخص ينظف منزله، وأكد الفريق شفيق أنه في صحة جيدة ولا يوجد أي شيء عما أُثير عن ترحيله أو القبض عليه وكل ما حدث هراء وكذب فقط لا غير.

وكان الفريق أحمد شفيق قد أعلن ترشحه من خلال مقطع فيديو تم بثه من خلال وكالة رويترز يعلن فيه خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي وخالد علي.

وكانت قد تم نشر عدة أخبار أنه قد تم ترحيل رئيس الوزراء الأسبق من الإمارات، وأنه تم القبض عليه من عدة مسئولين مصريين، ويتم التحقيق معه وهو ما قد نفاه الفريق خلال مداخلته الآن مع الإعلامي وائل


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.