تعليق قوي من مدحت العدل على ترشح أحمد شفيق للانتخابات الرئاسية…تعرف على التفاصيل

ينتظر عدد كبير من المصريين وصول أحمد شفيق إلى مطار القاهرة اليوم، بعد خروجة من دولة الإمارات، وذلك بعد الفيديو الذي تم بثه على قناة الجزيرة القطرية، والذي يعلن فيه أن دولة الإمارات تمنعه من السفر، والعودة إلى مصر، وجاء ذلك بعد المكوث في الإمارات لمدة أكثر من 5 سنوات،.

أحمد شفيق

أحمد شفيق

وأصدرت الإمارات اليوم قرارا بترحيل الفريق أحمد شفيق إلى مصر مثلما كان وقامت بتجهيز طائرة خاصة به للعودة، ومن المنتظر أن يصل المرشح لرئاسة الجمهورية خلال الساعات القليلة المقبلة.

مدحت العدل يوجه رسالة للفريق أحمد شفيق

وعلق الدكتور مدحت العدل على ترشح الفريق أحمد شفيق لرئاسة الجمهورية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين في برنامج “الحياة اليوم” المذاع عبر فضائية “الحياة” قائلا له: “انت مش شايف إني اللي انت عملته ده والفيديو اللي اتذاع إهانة للبدلة العسكرية”

وأضاف “العدل” أن جميع المصريين أثناء حكم جماعة الإخوات المسلمين قاموا بالنزول ولم يهرب أحدا والجميع ثار لتخليص الدولة من هذا الحكم، وما قام به شفيق في هذا الوقت وهروبه من البلد في مرحلة حرجة هو موقف متخاذل ولا يليق بحجم مصر.

 

مدحت العدل يسخر من ترشح أحمد شفيق للانتخابات

أما بخصوص ترشحه للانتخابات فتحدث مدحت العدل قائلا إنه ليس هناك أي مانع من ترشح أي مصري للانتخابات، فهو حق أصيل لكل مصري في الترشح، لكن يجب أن ننظر للأمور بعقلانية ومنطقية، ساخرا من شفيق: “هو ينفع واحد سنه عدى الـ80 سنة يمسك حكم مصر إزاي، هل هيقدر يستحمل مشاكل البلد دي، وكمية الضغوط اللي عليها من كل جانب، الموضوع هيحتاج جهد كبير للغاية ولا أظن أن شفيق هيقدر يعمل ده”.

وكان قد أعلن الفريق أحمد شفيق ترشحه من خلال فيديو تم بثه على وكالة “رويترز” يعلن فيه أن سيخوض انتخابات الرئاسة لعام 2018.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. قرفان يقول

    بيقولك شفيق عدى التمانين من عمرة حيتحمل مشاكل البلد اذاى

    دا انا اعرف حاكم عربى قاعد على كرسى متحرك وبيحكم فى الدورة الخامسة

    وهو حسنى مبارك مان عمره كام

    لو بالسن يبقى انسبهم هيثم الحريرى

    بطلوا هبل نازل من على الجبل
    النفاق له اصول
    افهموها
    فعلا السفيه لا يعرف انه سفيه

    والعاقل يكفيه دليل
    والأحمق لا يكفيه الف دليل

    السؤال الذى مات :

    هى مصر اللى 104.000.000
    مفيهاش غير السيسى
    وشفيق
    وايمن نور
    وخالد على
    وقنصوة
    وزعبولة

    مصر فيها ملايين يصلحوا لرئاسة مصر
    لكن النظام الفاسد
    بيدعى ان مفيهاش إلا واحد بس

    والحقيقة انهم كلهم هباب