أحمد شاهين يتنبأ بمستقبل الفريق أحمد شفيق وحمدين صباحي مع الانتخابات الرئاسية

قبل فترة قليلة سابقة، بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى العديد من برامج التوك شو، بالحديث عن الانتخابات الرئاسية القادمة، وأصبح أسماء المرشحون الذين يخوضون معركة الانتخابات في مصر، حبيساً لم يخرج للنور بعد، وحتى وإن كانت بعض الدلائل والمؤشرات تؤكد خوض الفريق أحمد شفيق، وحمدين صباحي.

أحمد شاهين يتنبأ بمستقبل الفريق أحمد شفيق وحمدين صباحي مع الانتخابات الرئاسية 1 14/5/2017 - 12:33 م

في هذا السياق، كشف العالم الفلكي أحمد شاهين حول بعض الأسرار التي ستحدث خلال الفترات القليلة القادمة، قبل خوض الانتخابات، وتحدث الفلكي عن العديد من المرشحون المحتلمون، بما فيهم مرشح لجماعة الإخوان المسلمين.

العالم الفلكي أحمد شاهين
العالم الفلكي أحمد شاهين

المرشحون المحتملون لخوض الانتخابات الرئاسية

من أبرز الأسماء التي ظهرت على الساحة في الفترة الماضية، كان، عبد المنعم أبو الفتوح، عصام حجي، خالد علي، حمدين صباجي، هشام جنينة، مصطفي حجازي، بما فيهم الفريق أحمد شفيق.

من ناحية أخرى أعرب العالم الفلكي عن قلقه، خاصة أنه تنبأ بحدوث العديد من العمليات الإرهابية التي ستشهدها مصر، في الفترة القادمة، قبل الدخول في العرس الرئاسي، وأن تلك العمليات بغرض تشتيت الجيش المصري، وأكد أن هناك العديد من الجهات الأجنبية التي من شأنها هدم الدولة المصرية.

أحمد شاهين يتنبأ بما سيحدث لحمدين صباحي

حمدين صباحي
حمدين صباحي

تنبأ العالم الفلكي أحمد شاهين، بما سيحدث للمرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية، حمدين صباحي، حيث أكد أن المرشح المحتمل أصبح واجهة وكارت محروق، وأن دوره في الحياه السياسية في مصر، يكاد يكون انتهى.

أحمد شاهين يتنبأ بما سيحدث للفريق أحمد شفيق

الفريق أحمد شفيق
الفريق أحمد شفيق

على صعيد آخر، قال الفلكي أحمد شاهين، في مفاجأة من العيار الثقيل، أن المرشح المحتمل الفريق أحمد شفيق سوف يتوفي خارج مصر، بمرض سرطان البروستاتا، وسوف يتم دفنه في مصر، وأوضح أنه لن يخوض الانتخابات الرئاسية القادمة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.