أحمد حلمي يوجه رسالة لهنيدي عبر ” انستجرام ” والأخير يرد عليه بتغريدة عبر “تويتر”

رد الفنان الكوميدي القدير محمد هنيدي على رسالة الفنان أحمد حلمي الذي تغزل من خلالها فيه، واعترف بأنه مدان بالفضل له في لأنه من أعطه الفرصة للظهور في السينما، وتوجه له بالشكر، وذلك من منشورا له عبر حسابه الشخصي ” انستجرام “، حيث وجه هنيدي الشكر لحلمي من خلال تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” على كلماته الرقيقة في حقة.

أحمد حلمي، محمد هنيدي، صعيدي في الجامعة الأمريكية، مني زكي

رسالة أحمد حلمي لـ هنيدي

” هنيدي ياجماعة.. الكمانا كده” ثم أكمل  ” أحب أقول كلمة حق.. لولا ربنا ثم هنيدي مكنش حد فينا خد فرصة.. هنيدي أول واحد فتح أبوب السينما لينا من وسع بفيلمه صعيدي في الجامعة الأمريكية.. شكرا يامحمد اللي أحنا فيه أنتا ليك فيه “.

أحمد حلمي يوجه رسالة لهنيدي عبر " انستجرام " والأخير يرد عليه بتغريدة عبر "تويتر" 1 26/12/2017 - 12:41 م

رسالة محمد هنيدي لـ أحمد حلمي

” شكرا ياحلمي على الكلام الجميل ” بهذه الكلمات بدأ هنيدي حديثه ثم أكمل  ” لا أعرف ماذا لكن لولا وجود فنانين ونجوم بعدي موهوبين وشاطرين ما كنا فعلنا أي شيء. ربنا يديم المحبة يا أبو سليم يا جميل”.

أحمد حلمي يوجه رسالة لهنيدي عبر " انستجرام " والأخير يرد عليه بتغريدة عبر "تويتر" 2 26/12/2017 - 12:41 موكان الفنان محمد هنيدي قد داعب الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة مني زكي سابقا بعدما قاموا بنشر بعض الرسائل الرومانسية لبعضهم البعض عبر مواقع التواصل الاجتماع، بعد تكريم الأول في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 38 وحصوله درع فاتن حمامة عن مجمل إعماله منذ عام.

حيث نشر الفنان محمد هنيدي صورة له من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية وهو يقف بين النجمين طارق لطفي وأميرة فتحي وينظر لهما وهما يتبادلان نظرات الحب والرومانسية، كما عمل لحلمي ومنى «تاج» في إشارة لتعليقه على ردودهما.