أحمد حلمي ومنى ذكي يوضحان مواقف ندما عليها مع بناتهما

علاقة الأب والأم مع الأبناء قد تكون علاقة من جهة واحدة وهى من الأعلى إلى الأقل أى علاقة أوامر وتنفيذ وقد تكون علاقة تقترب إلى الصداقة أكثر من أى علاقة أخرى، هذا ما أكده الفنان اللامع أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى ذكي في فيديو تم تسجيله لكل منهما خاص بمنظمة “اليونيسيف”.

أحمد حلمي والصراخ في وجه ابنته

ففي الفيديو الخاص بالنجم أحمد حلمي قال أن الصراخ في وجه الأبناء خطر بالغ حتى ليس الضرب، وأنه يذكر موقف جمعه من ابنته ففي احدى المناسبات حصلت على درجات دراسية قليلة فما كان منه الا الصراخ في وجهها فخافت ولمح الخوف في عينيها وظلت تعامله بخوف شديد لمدة عام ونصف حتى تمكنت من نسيان الموقف والذي قد عاهد نفسه على عدم تكرراره فيما بعد.

منى ذكي وعلاقتها مع بناتها

وقامت زوجته الفنانة اللامعة منى ذكى بتوضيح خطورة الضرب على الأبناء مؤكده أنها لم تضرب بناتها اطلاقا حتى أنها لم تتعرض للضرب من والدتها، وقد سردت قصة أثناء تسوقها في أحد المولات أن سيدة قد فقدت طفلها فانهارت في البكاء والصراخ أمام الحاضرين وبعد دقائق وجدوا طفلها ففرحت فرحا شديدا ثم أخذت تضرب الطفل ولكن الطفل لم يفهم سبب الضرب وهذا السلوك.

وأضافت أنها كانت تجبر بناتها على تناول الطعام بكميات كبيرة اعتقادا منها أنه يساعد في نمو الجسد بصورة صحيحة ولكنها اكتشفت أن ابنتها تقوم باخفاء الطعام ولا تتناوله فتوقفت عن هذا الفعل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.