أحمد حبيب الذي راح ضحية “لقمة العيش” بالمطرية

في جريمة هزت المطرية وتعتبر الأشهر حالياص من بين جميع الأخبار، حيث ذهب أحمد حبيب الشاب الذي يعمل على “توك توك” والبالغ من العمر 31 عاماً يعمل في مصنع مستحضرات تجميل والذي يقيم في منطقة عين شمس في منتصف ليلة الأربعاء ذهب ليعمل على الـ”توك توك” الخاص به بعدما إنتهت ورديته في مصنع مستحشرات التجميل ليلقي مصرعه.

شهيد لقمة العيش

حيث رفض أحمد الإستسلام لثلاثة لصوص حاولوا سرقة مصدر رزقه “التوك توك” من خلال ركوبهم معه على أساس أنهم زبائن عاديين يقوم بتوصيلهم، حيث تفاجئ أحمد بتهديدهم له مطالبينه بالذهاب بعيداً ليأخذوا منه الـ”توك توك”، ولكن أحمد رفض ويديه تقبض على عجلة القيادة ومن ثم قاموا بالإنهيال عليه بالطعنات بالتناوب بينهم وهو يقول: “لوهموت مش هسيب التوك توك” مما أدي إلى مصرعه على الفور.

حيث حدثت تلك الواقعه بميدان المطرية بشارع القفاصين، حيث إشتهرت هذه الواقعة وجعلوا من أحمد شهيداً وبطلاً لهم وذلك بعدما توفي والده وأصبح هو الذي يعمل بنفسه لتحقيق طموحه وآماله حتى لفي مصرعه وذلك دفاعاً عن مصدر رزقه وقوته.

حيث إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر صفحات تحمل إسم أحمد الشهيد البطل وعشرات منها على موقع التواصل فيسبوك وذلك تخليداً لذكري “شهيد لقمة العيش”، مُطالبين بالقصاص له والمُطالبة بحقه.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    البوست كله معلومات مغلوطة عن الشهيد احمد حبيب.

    1. وحيد جابر يقول

      احمد حبيب ” الشهيد باْذن الله ” مقيم بالقفاصين بالزيتون الغربية وكان يعمل بسوبر ماركت وعمل بشركة مصر للمستحضرات الطبية.
      وقام بشراء التوكتوك منذ ٥ شهور ولم يسدد أقساطه حتى الان للعمل عليه وردية إضافية بعد الضهر لتحسين مستواه وتجهيز نفسه لمستقبل أفضل.
      ولكن القدر كان أسرع منه حيث طلب منه زبون ان يوصله لمنطقة عين شمس حيث كان ينتظره هناك اثنان آخران لسرقة التوكتوك منه مصدر رزقه الذي دفع فيه كل قرش تعب فيه وشقي للحصول عليه وعندما رفض قامو بطعنه ٨ طعنات وأردوه قتيلا.
      حقه لن يضيع وكلنا احمد حبيب.
      وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي قتلوه وربنا يحرق قلب اهلهم عليهم.

  2. عزت يقول

    الحوار ده بقا مالي مصر في العشرات من احد من سائقي التك تك بيحصل معاهم كدا يوميا