أحمد برادة يقول عن لعبه مع المشاهير: هما اللي كانوا بيلعبوا معايا مش أنا اللي بلعب معاهم

في لقاء الإعلامية مني الشاذلي في برنامج “معكم” المذاع على فضائية “سي بي سي” رد لاعب الإسكواش المعتزل وبطل العالم السابق أحمد برادة، على الشائعات التي أثيرت أثناء فترة نجوميته، عن العلاقة التي جمعت بينه وبين الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، قائلا إنه خلال فترة نجوميته لم يكن بحاجة لتوصية من أي شخص.

أحمد برادة يقول عن لعبه مع المشاهير: هما اللي كانوا بيلعبوا معايا مش أنا اللي بلعب معاهم 1 29/4/2017 - 10:07 ص

مكنتش محتاج توصية

وأضاف برادة، أثناء لقائه مع منى الشاذلي “أنا المضارب بتاعتي كانت بأسمي، أنا كنت سلعة ومكنتش محتاج توصية من حد لكن الرئيس الأسبق مبارك كان بيدعمني معنويًا بالاتصال بي بشكل مستمر وتلقيت الدعم أيضًا من إبراهيم حجازي وعبدالمنعم عمارة وزير الشباب والرياضة الأسبق”.

كما نفي برادة ماتردد من شائعات حول لعبه الإسكواش مع الرئيس الأسبق مبارك في القصر الجمهوري، أو أن الرئيس الأسبق مبارك فرض على رجال الأعمال رعايته.

https://youtu.be/HGYWUFkWAVI

كما أضاف براده أن كان يتلقي دعماً معنوياً أيضا من عبد المنعم عمارة قائلاً عنه: “كان من الناس المحترمة جداً”، و”الأستاذ إبراهيم حجازي الناس دي كانت بتدعمني معنوياً والأستاذ إبراهيم نافع”، كما أضاف أنه كان يلعب معهم أيضاً الأسكواش.

وعند سؤاله عن “لعبت مع مين من المشاهير؟” رد قائلاً :”لا هما اللي كانوا بيلعبوا معايا مش أنا اللي بلعب معاهم بقي”، وسط تصفيق من جمهور الأستوديو، معقبةً الإعلامية مني الشاذلي “أنا أسفة فعلا صح كل واحد رئيس جمهورية نفسه “.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.