أحمد السقا يعيش انتعاشة فنية بأربعة أفلام جديدة

يعيش النجم أحمد السقا، انتعاشة فنية كبيرة خلال الفترة الحالية حيث ينتظر عرض أربعة أفلام جديدة.

احمد السقا

ويترقب السقا، طرح فيلمه الجديد “العنكبوت” في دور العرض السينمائي منتصف أغسطس الجاري، والذي يشهد عودته إلى الشاشة الكبيرة بعد غياب 4 سنوات منذ آخر أفلامه “هروب اضطراري”.

وهو الفيلم الذي تدور إحداثه حول تاجر مخدرات خطير يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، مما يعرضه للعديد من المشكلات والمطاردة من الأمن.

“العنكبوت” بطولة: أحمد السقا، ومنى زكي، وظافرا العابدين، وريم مصطفى، ويسرا اللوزي، ومحمد لطفي، من تأليف: محمد ناير، وإخراج: أحمد نادر جلال.

وفي النصف الثاني من شهر أغسطس الجاري أيضًا، يعرض للسقا فيلم “200 جنيه” وهو الفيلم الذي يظهر فيه كضيف شرف ويعتمد على البطولة الجماعية.

“200 جنيه” بطولة: نيللي كريم وهاني رمزي، وليلى علوي، وخالد الصاوي، وإسعاد يونس، وأحمد رزق، وأحمد السعدني، من تأليف: أحمد عبد الله، وإخراج: محمد أمين.

الفيلم الثالث هو فيلم “السرب” الذي يتناول قصة حقيقية عن عملية نفذتها القوات الجوية المصرية للرد على ذبح 21 مواطن مصري في ليبيا على يد داعش.

“السرب” بطولة: أحمد السقا، وهند صبري، وشريف منير، وعمرو عبد الجليل، وقصي خولي، ودياب، من تأليف: عمر عبد الحليم، وإخراج: أحمد نادر جلال.

الفيلم الرابع هو فيلم”شلة ليبون” وهو الفيلم الذي يضم نخبة من النجوم: أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وغادة عادل، ومنة شلبي، وماجد الكدواني، وروبي، وإياد نصار، وآسر ياسين، عن رواية الكاتب هشام الخشن، وسيناريو وحوار: تامر حبيب، وإخراج: ساندرا نشأت.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد السقا، مسلسل “نسل الأغراب” الذي عرض في رمضان الماضي.

“نسل الأغراب” بطولة: أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، ومحمد مهران، ومحمد جمعة، وهبة مجدي، وفردوس عبد الحميد، ونجلاء بدر، ومحمد علاء، وإنجي المقدم، ودياب، من تأليف وإخراج: محمد سامي.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.